أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يسعى لخطف "ليمار" موناكو.. وتحذير لراموس

الخميس، 23 مارس 2017 12:22 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يسعى لخطف "ليمار" موناكو.. وتحذير لراموس توماس ليمار جناح موناكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى ريال مدريد الإسبانى سباق التعاقد مع توماس ليمار جناح فريق موناكو الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

توماس ليمار
توماس ليمار

ريال مدريد يحاول خطف "ليمار" نجم موناكو

أشارت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية إلى أن زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد أعلن رغبته فى ضم ليمار إلى صفوف الملكى، خاصة وأن اللاعب يملك مواصفات هجومية نالت إعجاب المدرب الفرنسى خلال مشاركاته مع فريقه موناكو هذا الموسم.

أوضحت الصحيفة أن مسئولى موناكو الفرنسى رصدوا مبلغ 30 مليون يورو من أجل الإستغناء عن توماس ليمار صاحب الـ21 عاماً لأى ناد خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

هناك عدد من الأندية الأوروبية تستهدف ضم توماس ليمار جناح موناكو الفرنسى على رأسهم مانشستر سيتى وتشيلسى الإنجليزيين وبايرن ميونخ الألمانى يوفنتوس الإيطالى.

توماس ليمار شارك مع موناكو الفرنسى فى 26 مباراة بالموسم الحالى 2016/2017 وأحرز 7 أهداف وصنع 7 "أسيست".

 

منتخب أسبانيا
منتخب أسبانيا

قائد ريال مدريد يتلقى تحذيراً من "ساؤول" فى معسكر اللاروخا

فى سياق أخر، تلقى سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الأبانى تحذيراً شديداً من زميله ساؤول نيجويز لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد على هامش تواجد الثنائى داخل معسكر منتخب أسبانيا الذى يستعد لمواجهة  الكيان الصهيونى فى تصفيات كأس العالم 2018 .

قال لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد لـ"راموس" فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن ريال مدريد متصدر جدول الدوري الأسباني لكن سيواصل الروخى بلانكوس القتال حتى نهاية مشوار الليجا.

حذر ساؤول نيجويز خلال تصريحاته قائلاً لـ قائد الملكى "الوضع سيزداد تعقيداً مع نهاية الموسم خاصة وأن هناك نزاع كبير من قبل جميع الأندية على كافة البطولات".

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدورى الأسبانى برصيد 65 نقطة ويحل برشلونة ثانياً برصيد 63 نقطة ثم إشبيلية ثالثاً بـ57 نقطة فيما يتأخر أتلتيكو مدريد عن الملكى بـ10 نقاط فى المركز الرابع برصيد 55 نقطة، وهناك مواجهة منتظره بين الفريقين فى ديربى مدريد على ملعب الريال "سانتياجو برنابيو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الخالص اسحق

السودان

ممتاز جدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة