أكرم القصاص - علا الشافعي

OPPO تطلق نسخة مطورة لهاتف "F1s" فى السوق المصرى

الخميس، 23 مارس 2017 01:47 م
OPPO تطلق نسخة مطورة لهاتف "F1s" فى السوق المصرى OPPO
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طورت شركة OPPO - العلامة التجارية الرائدة فى الهواتف الذكية – تجربة تصوير السيلفى لمستخدمى الهواتف المحمولة وذلك بإطلاقها النسخة المطورة والجديدة من هاتف "F1Sخبير السيلفى"، والذى تم تزويده بـذاكرة عشوائية 4GB(RAM)، و64GB ذاكرة داخلية والتى يتوفر فى لونين مختلفين الرمادى والذهبى.

 

ويضمن هاتف F1S لمستخدميه تجربة تصوير السيلفى بطريقة مثالية، وبالإضافة إلى التجربة المميزة لالتقاط الصور، فإن النسخة الجديدة من هاتف F1S، توفر لمستخدمى الهواتف تجربة أسرع ومساحة تخزين أكبر تُمكنهم من التقاط وإضافة عدد أكبر من الصور الشخصية؛ حيث يأتى الهاتف بكاميرا تصوير أمامية 16 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى ميزة التجميل قبل إلتقاط الصور، مع بطارية 3075mAh، التى تمكنك من استخدام الهاتف لمدة يوم كامل بدون انقطاع، بالإضافة إلى أسرع بصمة للهاتف تصل إلى 0.22 ثانية.

 

كما تخلق النسخة الجديدة من هاتف F1S تجربة أفضل وأسرع وأكثر تميزًا للمستخدم، وذلك بفضل ذاكرة عشوائية 4GB، بالإضافة إلى 64GB ذاكرة داخلية، مع معالج ثمانى النواةOcto-Core، وهى الإضافات والتحديثات التى من شأنها جعل تجربة المستخدمين للهاتف أكثر سرعة وسلاسة وثباتا.

 

وسيُمكن دعم المساحة الداخلية للهاتف بنسخته الجديدة، المستخدم من تخزين أكثر من 10.000 صورة، وحرصت OPPO على راحة محبى هواتفها من خلال إضافة ثلاث فتحات للبطاقات، اثنان منهما لبطاقات الـNano SIM والأخرى لبطاقة microSD، وذلك لزيادة المساحة الداخلية إلى 128 جيجابايت.

 

وتحقق النسخة المطورة من الهاتف الذكى F1S، أقصى قدر من التفاصيل فى الصور السيلفى وإظهار الصور بدقة ووضوح وأكثر إشراقاً، وذلك عن طريق الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابيكسل بالإضافة إلى مستشعر لفتحة العدسة 1/3.1 بوصة.

 

وتبلغ دقة الكاميرا الأمامية فى الهاتف 16 ميجابيكسل، مع ميزة التجميل Beautify 4.0 التى تحتوى على 7 مستويات للتجميل، وهى المميزات التى جعلت من هاتف OPPOالهاتف المثالى لالتقاط أفضل صور للسيلفى.

 

بالإضافة إلى كل هذه المميزات، فإن هاتف F1 S بنسخته المطورة، يملك أسرع بصمة للهاتف تصل إلى 0.22 ثانية، مع إمكانية إضافة 5 بصمات مختلفة للوصول إلى عدد من التطبيقات والاتصال السريع بلمسة واحدة بدون الحاجة إلى فتح الهاتف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة