ووضع 31 حالة تحت الملاحظة..

وكيل "صحة أسوان": احتجاز 4 طلاب فقط من المصابين بالتسمم فى أسوان

الأربعاء، 22 مارس 2017 04:01 م
وكيل "صحة أسوان": احتجاز 4 طلاب فقط من المصابين بالتسمم فى أسوان تسمم تلاميذ أسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور إيهاب حنفى، وكيل وزارة الصحة بأسوان، أنه سيتم حجز 4 طلاب فقط من المصابين بحالات اشتباه تسمم، داخل مستشفى نصر النوبة المركزى، ووضع 31 طالباً تحت الملاحظة بمستشفى كوم أمبو المركزى، بعد شفاء عدد كبير من الطلاب.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بأسوان، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنهم تلقوا بلاغاً باشتباه تسمم 120 تلميذاً بمدرسة رفقة محمد الابتدائية بنجع العرب، والتابعة لإدارة نصر النوبة التعليمية، فتم نقل التلاميذ ما بين مستشفيات كوم أمبو المركزى ونصر النوبة المركزى، لتلقى العلاج اللازم.

وأوضح الدكتور إيهاب، أن هناك 19 سيارة إسعاف ساهمت فى نقل 117 تلميذاً بشكل سريع وعاجل إلى المستشفيات القريبة، معلنة حالة الطوارئ والتى ساهمت فى إنقاذ الحالات بشكل عاجل، بالإضافة إلى مجموعة من الطلاب غادروا إلى منازلهم ونقلهم أولياء الأمور إلى المستشفى عقب ذلك.

وأشار وكيل وزارة الصحة، إلى أنه تم التعامل مع الحالات المصابة عن طريق إجراء التحاليل والفحوصات اللازمة، بجانب سحب عينات من مياه الشرب بالمدرسة، علاوة على أخذ عينات من الوجبات المدرسية، للتأكد من أسباب حالات الاشتباه فى تسمم التلاميذ، والتى أدت إلى إصابتهم، لافتاً إلى أن التلاميذ يعانون من حالات قىء وغثيان وآلام فى المعدة وتم نقلهم إلى المستشفى لإجراء الإسعافات الأولية لهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة