أكرم القصاص - علا الشافعي

مختار مختار: الإنتاج قادر على البقاء بين الكبار

الأربعاء، 22 مارس 2017 03:44 م
مختار مختار: الإنتاج قادر على البقاء بين الكبار مختار مختار
كتبت لبني عبد الله - تصوير كريم عبد الكريم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مختار مختار، المدير الفنى الجديد للإنتاج الحربى، أن ناديه قادر على البقاء فى الدورى الممتاز شريطة استعادة الثقة للاعبين.
 
وأضاف المدير الفني السابق للاتحاد السكندرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "طموحي هذا الموسم إنقاذ الفريق العسكرى من شبح الهبوط فى ظل احتلاله المركز الثالث عشر، فيما يأتى المربع الذهبى حلما مشروعا الموسم المقبل، سأسعى لاستكمال ما حققه الجهاز الفني السابق بقيادة شوقي غريب".
 
وعن حقيقة تذمر لاعبى الإنتاج لعدم حصولهم علي مستحقاتهم المالية علق مختار، "أمر عار تماما من الصحة، لاعبو الإنتاج حصلوا على كل مستحقاتهم المادية بما فيهم راتب آخر شهر ونسبة عقودهم".
 
وعن تولى وليد صلاح الدين نجم الأهلى الأسبق منصب مدير الكرة بالإنتاج علق مختار، "لم أطلب تعيين وليد صلاح الدين، لاسيما أن خالد مهدى مدير الكرة بالفريق العسكرى مستمر فى منصبه".
 
وعن مباراة أسوان المقبلة قال المدير الفني للإنتاج، "سأبدا من اليوم الأربعاء أولى تدريباتى مع الفريق العسكرى تمهيدا للتعرف على الفريق عن قرب  مؤكدا انها مباراة صعبة أمام منافس عنيد يسعي للهروب من القاع ايضا .
 
يذكر أن مختار مختار بدأ الموسم الحالي من الدوري مديرا فنيا لزعيم الثغر قبل ان يترك الفريق ليتولي تدريبه الاسباني ماكيدا.
مختار مختار (1)
 

مختار مختار (2)
 

مختار مختار (3)
 

مختار مختار (4)
 

مختار مختار (5)
 

مختار مختار (6)
 

مختار مختار (7)
 

مختار مختار (8)
 

مختار مختار (9)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة