محافظة القاهرة تغلق محالا مخالفة فى عابدين.. وفتح حركة المرور بالموسكى

الأربعاء، 22 مارس 2017 07:13 م
محافظة القاهرة تغلق محالا مخالفة فى عابدين.. وفتح حركة المرور بالموسكى محافظ القاهرة
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثفت أجهزة المنطقة الغربية بالقاهرة حملاتها لغلق المحلات المخالفة بعدد من الأحياء التابعة لها، لتسهيل حركة المرور بشوارع وسط القاهرة والشوارع المؤدية إليها، إذ أغلقت إدارتى الإشغالات و المحلات فى حى عابدين، عددا من المحلات المخالفة خلال حملات شنتها بالتعاون مع شرطة المرافق.
 
وقال اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، أن أجهزة حى عابدين تمكنت من رفع الإشغالات والباعة الجائلين بسوق الاثنين وشارع أرض شريف، كما نظمت أجهزة الحى، حملة على مقهى مخالف بـ 15 شارع قشلاق.
 
وأضاف نائب محافظ القاهرة للمنطتقين الشمالية والغربية فى تصريحات صحفية له اليوم، أن أجهزة حى منشأة ناصر، قامت بأعمال تجريد ورفع أتربة من شارعى الطيران وسور المعسكر.
 
وأضاف اللواء محمد أيمن عبد التواب، أن أجهزة حى الوسكى نجحت فى من فتح حركة المرور للمارة و السيارات فى شوارع (محمد على ورصيف حلاوة وميدان العتبة والأزهر)، و ذلك بعد إزالة الإشغالات.
 
فيما أكد إبراهيك صابر رئيس حى مصر الجديدة، أن أجهزة الحى مستمرة فى حملاتها على الكافيهات المخالفة بنطاق الحى، موضحا أنه تم شن حملة على شارع عبدالعزيز الهوارى المتفرع من شارع النزهة،  وتم غلق وتشميع كافيه "ترانزيت" لمخالفته، وتم إزالة "التند" و الإشغالات الأمامية وغلق محل "بلاى ستيشن" فى شقه سكنية.
 
 
و أضاف رئيس حى مصر الجديدة فى أن الحملات ستستمر، لردع جميع المخالفين، و للتأكد من عدم إعادة فتح "الكافيهات" التى تم غلقها سابقًا، تنفيذًا لتعليمات عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، بالتصدى الفورى لظاهرة "الكافيهات" المخالفة، و التى انتشرت بشكل يشوه مظهر الشوارع الحضارى، و يؤذى سكان العقارات المفتوحة فيها أو بجوارها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة