أكرم القصاص - علا الشافعي

لو ناوى تروح معرض زهور الربيع.. ما هى أفضل وأسوأ النباتات لطاقة منزلك؟

الأربعاء، 22 مارس 2017 07:00 ص
لو ناوى تروح معرض زهور الربيع.. ما هى أفضل وأسوأ النباتات لطاقة منزلك؟ نباتات منزلية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى بداية هذا الأسبوع افتتح وزير الزراعة الدكتور عبدالمنعم البنا الدورة رقم 28 من معرض زهور الربيع فى حديقة الأورمان بالجيزة، وهو المعرض الذى يضم 149 نوعًا مختلفًا من أنواع الزهور والنباتات.
 
وتنتهز الكثير من الأسر المصرية هذه الفرصة من أجل شراء بعض النباتات المنزلية لتزين منزلها وتضيف إلى حديقتها المزيد من النباتات.
 
ومن المعروف أن النباتات تؤثر إيجابًا على طاقة المكان، ولكن هناك بعض النباتات التى تؤثر بالسلب على طاقة المكان، فتعرفى من خلال موقع "fengshui.about" على أفضل وأسوأ النباتات لطاقة منزلك.
 

أفضل النباتات لطاقة المكان 

هناك نوعين من النباتات التى تؤثر إيجابًا على طاقة المكان الأول هو النباتات التى تعمل على تنقية الهواء فى المنزل أو المكتب وتجعل الهواء من نوعية جيدة.
وهناك العديد من النباتات فى هذه الخانة وهناك العديد من النباتات الجميلة فى هذه الفئة خاصة النباتات طويلة القامة والرشيقة وأيضًا النباتات ذات الأوراق الوفيرة.
 
النوع الثانى من النباتات التى تؤثر إيجابًا على طاقة المكان أيضًا هى النباتات التى تجلب الوفرة المالية مثل النبتة التى يطلق عليها اسم "شجرة المال".
 

أسوأ النباتات تأثيرًا على طاقة المكان 

هناك نباتات تضر بطاقة المكان ويعتبرها خبراء الفينج شوى من أسوأ النباتات لطاقة المكان، ومن بين هذه النباتات "الصبار" الذى يعتبره خبراء الفينج شوى "مصنع للطاقة السيئة".
 
فى بعض الأحيان يعتبر مصنع اللسان الأم فى القانون، وتسمى أيضا مصنع الأفعى (سانسيفيريا تريفاسياتا) مصنع فنغ شوى سيئة. ومع ذلك، وهذا ليس صحيحا، لأن مصنع الأفعى يمكن أن يحقق مفيدة جدا فنغ شوى الطاقة عند الحاجة فى مناطق محددة من المنزل أو المكتب. هذا النبات لديه طاقات وقائية قوية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

eman

مفيش صور

ايه لازمة الخبر من غير صور نعرف منين احنا انواع النباتات دي !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة