أكرم القصاص - علا الشافعي

عطل يصيب خدمات مايكروسوفت ويتسبب فى توقف سكايب واكس بوكس

الأربعاء، 22 مارس 2017 10:10 ص
عطل يصيب خدمات مايكروسوفت ويتسبب فى توقف سكايب واكس بوكس مايكروسوفت
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقفت خدمات مايكروسوفت على الانترنت عن العمل أمس الثلاثاء، ما تسبب فى الكثير من الازعاج والضيق للمستخدمين الذين يحاولون الوصول إلى مختلف الخدمات بما فى ذلك إكس بوكس ​​لايف  و outlook و سكايب و Azure و onedrive و ويندوز ستور، ووفقا لموقع داون ديتكتور، يبدو أن انقطاع الخدمة بدأ حوالى الساعة الواحدة بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وأثر بشكل أساسى على المستخدمين فى الساحل الشرقى للولايات المتحدة وأجزاء من أوروبا.

وتعد هذه المرة الثانية التى تتوقف فيها خدمات مايكروسوفت عن العمل خلال هذ الشهر، إذ عانت الشركة الأمريكية سابقا من انقطاع مماثل بالخدمة لمدة ساعة يوم 7 مارس، مما جعل المستخدمين غير قادرين على الوصول إلى خدمات الشركة عبر الإنترنت، كما أبلغ بعض المستخدمين عن تلقى رسائل تفيد بأن حسابهم لم يعد موجودا.

ولم تكشف مايكروسوفت عن سبب انقطاع خدماتها، فيما قال فريق سكايب: "نحن نحقق بنشاط فى المشكلة".

كما قامت صفحات Outlook.com و onedriveبإعلام المستخدمين الذين يعانون من مشاكل فى استخدام الخدمة بوجود عطل يجرى حله.

واعترفت الشركة على صفحة إكس بوكس ​​لايف وصفحة الدعم الرسمية على تويتر بانقطاع الخدمة وقالت: "نحن على دراية بوجود مشكلة فى تسجيل الدخول إلى إكس بوكس لايف، ونحن نعمل جاهدين لحل الأمور".

وأبلغ المستخدمون عن تعرضهم لمشكلات متعددة عبر أجهزة إكس بوكس وان وإكس بوكس 360 والأجهزة الأخرى بما فى ذلك مشكلات تسجيل الدخول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة