أكرم القصاص - علا الشافعي

عصر النهضة الكروية.. شاهد التشكيل المثالى لنجوم الظهور الدولى الأول

الأربعاء، 22 مارس 2017 08:53 م
عصر النهضة الكروية.. شاهد التشكيل المثالى لنجوم الظهور الدولى الأول مبابى مهاجم موناكو الفرنسى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قوائم المنتخبات، خلال فترة التوقف الحالية، انضمام العديد من الوجوه الجديدة لأول مرة، وذلك على خلفية تألقهم مع أنديتهم خلال الفترة الأخيرة. ونرصد لكم فيما يلى، أفضل تشكيل للاعبين المنضمين حديثا لقوائم منتخبات بلادهم، بحسب موقع "سكاواكا" الإنجليزي، والذى وضع أفضل تشكيل بين هؤلاء اللاعبين.

 

تشكيل المنضمين لاول مرة
تشكيل المنضمين لأول مرة

 

حراسة المرمى: إيدرسون (البرازيل)

 

ايديرسون
إيدرسون

 

حارس مرمى بنفيكا البرتغالى، يبلغ من العمر 23 عاما، انضم للمنتخب البرازيلى لأول مرة، بعد نجاحه هذا الموسم فى الحفاظ على شباكه نظيفة خلال 13 مباراة من 20 خاضها هذا الموسم بالدورى البرتغالى.

 

خط الدفاع

ظهير أيمن: دانيلو دامبروزيو  (إيطاليا)

دامبروزيو
دامبروزيو

ظهير أيمن إنتر ميلان الإيطالى، يبلغ من العمر 28 عاما، انضم لمنتخب الآزورى للمرة الأولى، قام باعتراض الكرة من مهاجمى الخصم 50 مرة هذا الموسم، أكثر من أى لاعب آخر فى الدورى الإيطالى.

 

قلب دفاع: بريسيل كيمبمبى (فرنسا)

كيمبمبي
كيمبمبى

مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، يبلغ من العمر 21 عاما، انضم لأول مرة لمنتخب الديوك الفرنسية، لديه أعلى نسبة دقة تمرير بين لاعبى البياسجى هذا الموسم بلغت 94%.

 

قلب دفاع: مايكل كين (إنجلترا)

كين
كين

مدافع فريق بيرنلى الإنجليزي، يبلغ من العمر 28 عاما، انضم لأول مرة للمنتخب الإنجليزي، حقق رقما رائعا فيعتبر الأكثر من مدافعى البريميرليج هذا الموسم فوزا بالكرات الهوائية مع مهاجمى الخصم.

 

ظهير أيسر: بينيامين ميندى (ظهير أيسر)

ميندي
ميندي

مدافع فريق موناكو الفرنسي، يبلغ من العمر 22 عاما، انضم لأول مرة لمنتخب الديوك الفرنسية، ونجح فى صناعة 5 أهداف هذا الموسم.

 

خط الوسط

خط وسط مدافع: تيموي باكايوكو (فرنسا)

باكايوكو
باكايوكو

لاعب وسط موناكو الفرنسي، يبلغ من العمر 22 عاما، انضم للمنتخب الفرنسي لأول مرة، وقد نجح باكايوكو فى اعتراض 46 كرة، واستخلاص 48 كرة هوائية، وخلق 45 فرصة لفريقه هذا الموسم.

 

لاعب وسط أيمن: روبيرتو جالياردينى (إيطاليا)

جاليارديني
جاليارديني

لاعب وسط فريق إنتر ميلان الإيطالى، يبلغ من العمر 22 عاما، انضم لأول مرة لمنتخب الآزورى، ونجح فى خلق 13 محاولة لفريقه، منذ انتقاله من أتالانتا إلى الانتر فى يناير الماضى.

 

لاعب وسط أيسر: آسير إياراميندي (إسبانيا)

اياراميندي
اياراميندي

لاعب وسط فريق ريال سوسيداد الإسبانى، يبلغ من العمر 27 عاما، انضم لأول مرة لمنتخب الماتادور الإسبانى، بعدما أكمل 1700 تمريرة صحيحة هذا الموسم بالليجا.

 

الهجوم

جناح أيمن: ناثان ريدموند (إنجلترا)

ريدموند
ريدموند

مهاجم فريق ساوثهامبتون الإنجليزي، يبلغ من العمر 23 عاما، انضم لأول مرة لمنتخب الأسود الثلاثة، ونجحت 64% من محاولاته على المرمى هذا الموسم.

 

جناح أيسر: تيمو ويرنر (ألمانيا)

وارنر
وارنر

مهاجم فريق لايبزيج مفاجأة الدورى الألمانى هذا الموسم، يبلغ من العمر 21 عاما، انضم لأول مرة لمنتخب الماكينات الألمانية، وقد نجح فى تسجيل 14 هدفا هذا الموسم، وهو أكبر لاعب فى هذا السن يسجل هذا العدد من الأهداف على مستوى دوريات أوروبا الكبرى.

 

المهاجم الصريح: كيليان مبابى (فرنسا)

مبابي
مبابي

 

مهاجم فريق موناكو الفرنسى، يبلغ من العمر 18 عاما، انضم للمنتخب الفرنسى لأول مرة، وقد نجح فى تسجيل 12 هدف فى الدوري الفرنسى هذا الموسم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة