أكرم القصاص - علا الشافعي

شركة RMC توقع اتفاقية تعاون مع "هاواى زامبيا" للترويج لمشروعاتها فى لوساكا

الأربعاء، 22 مارس 2017 08:00 م
شركة RMC توقع اتفاقية تعاون مع "هاواى زامبيا" للترويج لمشروعاتها فى لوساكا عقارات - صوره ارشيفيه
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد عبيد، رئيس مجلس إدارة شركةRMC، عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة "هاواى زامبيا" للمشاركة فى تقديم الاستشارات والحملات الدعائية والتسويقية للمشروعين التى تنوى الشركة الزامبية إقامتهما فى العاصمة لوساكا، خلال الفترة المقبلة، كأول شركة مصرية تعمل فى هذا القطاع خارج الحدود.

 

وقال عبيد، إن شركة "هاواى زامبيا" تعد أول مطور عقارى فى زامبيا تسعى إلى إقامة مشروعات عقارية فى العاصمة لوساكا بثقافة "الكومبوند"، حيث تسعى الشركة إلى إنشاء مشروعى "ليوبارد إيليت" و"لالاى إيليت"، والتى ستعمل شركة RMC على تقديم الاستشارات والحملات الدعائية والتسويقية ودراسة السوق للمشروعين.

 

وأضاف أن وفدا من شركةRMC يزور العاصمة لوساكا لتفعيل عقد التعاون مع شركة "هاواى زامبيا" نهاية شهر مارس الجاري، للبدء فى تقديم الحملات الدعائية والتسويقية ودراسة السوق للمشروعين، حيث سيشملان إقامة فيلل ونادى اجتماعى وحدائق.

 

وأوضح رئيس مجلس إدارة RMC أن الشركة تعمل فى السوق المصرى منذ عام 2002 ونجحت خلال تلك الفترة من تحقيق نجاحات كثيرة الأمر الذى دفعنا إلى التفكير إلى توسيع الأفق والتعاون مع شركاء فى جميع أنحاء العالم من أجل توفير المعرفة التسويقية العالمية لعملائنا الحاليين والعملاء المحتملين لدينا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة