رئيس الوزراء التونسى يصل الخرطوم فى زيارة رسمية للسودان

الأربعاء، 22 مارس 2017 07:10 م
رئيس الوزراء التونسى يصل الخرطوم فى زيارة رسمية للسودان رئيس الوزراء التونسى، الدكتور يوسف الشاهد
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل رئيس الوزراء التونسى، الدكتور يوسف الشاهد، والوفد المرافق له، إلى الخرطوم اليوم الأربعاء، فى زيارة رسمية للسودان تستغرق يومين، يترأس خلالها جانب بلاده فى اجتماع اللجنة الوزارية العليا المشتركة.

وكان فى استقبال رئيس الوزراء التونسى بمطار الخرطوم الدولى، النائب الأول للرئيس السودانى، ورئيس مجلس الوزراء القومى الفريق أول ركن بكرى حسن صالح، وعدد من الوزراء والمسؤولين فى الدولة .

وقال وزير الخارجية السودانى، الدكتور إبراهيم غندور- فى تصريح صحفي- أن رئيس الحكومة التونسية وصل إلى البلاد على رأس وفد ضم وزراء الزراعة والنقل والدولة بوزارة الخارجية وبعض المسؤولين فى دولة تونس، وذلك لانعقاد اجتماع اللجنة الوزارية العليا المشتركة.

وأشار غندور، إلى أن مباحثات ثنائية تبدأ مساء اليوم بالقصر الجمهورى بالخرطوم، وتتواصل غدا الخميس، وتتناول عددا من الملفات، تشمل القضايا الاقتصادية والتعاون فى مختلف المجالات، فضلا عن التنسيق السياسى بين البلدين، ويتم فى ختامها التوقيع على عدد من الاتفاقيات، وقال " أن رئيس الحكومة التونسية سيلتقى الرئيس عمر البشير".

وأوضح غندور، أن انعقاد أعمال اللجنة الوزارية العليا السودانية التونسية، يأتى فى إطار عمل مكثف مع الأشقاء العرب والأفارقة، مؤكدا أن تونس دولة مهمة فى الشمال الإفريقى ودول المغرب العربى .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حيدر القرد

اهرامات السودان

رئيس وزراء تونس السابق المنصف المرزوقى كان فى السودان قبل شهرين وقام بزياره اهرامات السودان وقبل ايام زارت الشيخه موزه اهرامات السودان والآن يصل رئيس وزراء تونس فهل لدى سيادتكم مانع لو زار الاهرامات السودانيه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة