حالة الطقس اليوم الأربعاء 2017/3/22 فى مصر والدول العربية

الأربعاء، 22 مارس 2017 12:17 ص
حالة الطقس اليوم الأربعاء 2017/3/22 فى مصر والدول العربية الطقس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع" توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية، اليوم الأربعاء، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية اليوم الأربعاء، نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على معظم أنحاء الجمهورية قد تصل لحد العاصفة على بعض الأماكن، ما يؤدى إلى انخفاض الرؤية الأفقية واضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط.
 

حالة الطقس اليوم فى مصر

كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية قد تمتد إلى الوجه البحرى والقاهرة ومناطق من شمال الصعيد والطقس معتدل على أغلب الأنحاء نهارا بارد فى أول الليل شديد البرودة فى آخره.
 
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدل إلى مضطرب وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف المتر والرياح السطحية شمالية شرقية أما حالة البحر الأحمر خفيف إلى معتدل وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف المتر والرياح السطحية شمالية غربية.
 

الطقس فى الأردن

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ويكون الطقس مائلًا للبرودة إلى معتدل، وغالباً غائم بسُحُب متوسطة وعالية، وتكون الفرصة مُهيأة لهُطول زخات من الأمطار فى أجزاء مُختلفة من البلاد، وتكون الرياح غربية مُعتدلة السُرعة، تنشط فى المناطق الصحراوية وقد تعمل على إثارة بعض الأتربة.
 
أمّا ليلًا، فيكون الطقس باردًا نسبيًا وغائمًا جُزئيًا، كما يُحتمل هُطول زخات من الأمطار فى بعض المناطق، فيما تكون الرياح خفيفة ومُتغيرة الاتجاه عُموماً
 

الطقس فى فلسطين

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح ادنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية قد تكون رعدية فوق أجزاء مختلفة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة