جنايات المنيا تودع حيثيات حكم السجن 5 سنوات لـ9 محامين بتهمة التعدى على قاض

الأربعاء، 22 مارس 2017 03:54 م
جنايات المنيا تودع حيثيات حكم السجن 5 سنوات لـ9 محامين بتهمة التعدى على قاض محكمة جنايات المنيا - أرشيفية
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار معوض محمد محمود، اليوم الأربعاء، من إيداع حيثيات حكمها فى قضية محامين مركز مطاى شمال محافظة المنيا.

وذكرت المحكمة فى حيثيات الحكم، التى جاءت فى 22 صفحة شملت أسباب الحكم، ومرافعة الدفاع، والأسانيد التى استندت إليها المحكمة فى إصدار حكمها بالسجن 5 سنوات بحق 9 محامين حضوريا وغيابيا فى جلسة 12 مارس الجارى.

وقال محمد الكسار عضو نقابة المحامين عن محافظة المنيا، إن نقابة المحامين بالمنيا، سوف تقوم بالطعن على الحكم أوائل الأسبوع القادم بعد التصديق عليه .

ومن جانب آخر، واصل المحامون اليوم إضرابهم للأسبوع الثانى على التوالى، تضامنا مع زملاءهم من محامين مركز مطاى، والصادر بحقهم أحكاما بالسجن 5 سنوات لكل منهم، بتهمة التعدى على قاضى داخل المحكمة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نحيب الصبر

القضاء الواقف لابد أن يحترم القضاء الجالس لأن كلاهما يكمل بعضهما البعض ويسعيا ألى أعلاء كلمة الحق

والتعدى على قاضى --شيئ لا يمت للأخلاق القانونية بأى صلة ويعد أهانة بالغة --ما كان يجب التهور أو الاساءة لواجة العدالة--هذا ايضا يقلل من شأن المعتدين

عدد الردود 0

بواسطة:

mm

5 سنين

الحكم مبالغ فية , دي جنحة , و أكيد فية سبب , الموضوع يراد بة رسالة كسر نفس المحامين و هذا ليس في مصلحة القضاة , الحكم يجب ان يكون بالعدل , سواء كان المجني علية قاضي أو شخص عادي .

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

إلى 2

إلى 2. اعتداء على قاضى يستحق أكثر من كده. ما يصعبوش عليك قوى و ربنا ما يحوجك ليهم. يبدو انك ما تعاملتش مع محامين قبل كده.

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

المحامين بقوا جشعين وبقوا يقلوا ادبهم اوى ومحتاجين إعادة نظر

بصراحة انا اعتلمت مع محامين كتير ومحامين اليومين دول مش زى محامين مصر القدامى المحترميين اما محاميين اليوم دول شموا نفسهم اوى وبقوا معظمهم لا يهمة شيء الا المال وبقوا جاشعين وتجاربى علمتنى ان لا اثق فيهم اما القضاة فمعظم محترمين وبينفزوا العدالة و

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

القاضى والنيابه العامه لابد ان تكون اعلى من المتقاضين والمدافعين ببون شاسع لايقيد حركته

فى توجيه الاتهام او تلقى الدفوع او الحكم باسم الشعب فيحفظ للقضاء هيبته وكرامته - وكلمة القضاء الواقف ابتدعها المحامين لايهام الشعب ان الاحكام تصدر باسمهم وتوصياتهم القانون منحهم حصانة الدفاع فى القضايا وليس التدخل فى الاحكام او عمل القضاه باى وجه ومن لاتعجبه الاحكام فالطعن على الاحكام حتى محكمة النقض والدستورية العليا حقا لكل المتقاضين وللنيابه العامه ممثل المجتمع ومحامى الشعب - والتعدى على القضاه ان كانت جنحه ياريت تبقى جنايه

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

عمرك شفت محامى قرر امام منصة العداله ان موكله اعترف بالجرم لايمكن اطلاقا

لانه يتقاضى اجر من موكله فكيف يعترف بانه مدان ويبحث عن ثغرات لتمييع الاتهام على حساب الخصم الضعيف بل ويلقن المتهم الطرق والحيل لادخال الشك على القضاء وهكذا تضيع حقوق الناس- الشعب لايحتمى الا بالقضاه وسيادة النائب العام ووكلاؤه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة