أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على قائمة أرخص 5 مناطق فى العالم من حيث السكن والمعيشة

الأربعاء، 22 مارس 2017 08:21 ص
تعرف على قائمة أرخص 5 مناطق فى العالم من حيث السكن والمعيشة مبانى
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرارا للخدمة التى يقدمها اليوم السابع العقارى حول أسعار الوحدات السكنية داخل المدن الجديدة، وأغلى وأرخص المناطق.. وأفضل المناطق التى يجب العيش فيها .. ننشر أرخص 5 مناطق فى العالم والتى جاء فى مقدمتها نيودلهي – الهند، وتليها منطقة كراتشي – باكستان، حيث تنخفض تكلفة الغذاء والنقل والترفيه نسبياً، وكذلك السكن رخيص جداً، ويرجع السبب تقريباً لارتفاع معدلات الجريمة.

وجاءت فى المرتبة الثالثة مدينة تشيناي فى الهند، فالبرغم من وجود منطقة حضرية مزدهرة في المدينة، لكن يعيش ما يقرب من 30٪ من سكان المدينة في الأحياء الفقيرة، لذا تعد المدينة من أرخص المدن للعيش حول العالم.

فيما احتلت الجزائر العاصمة فى المرتبة الرابعة من حيث أرخص المناطق حيث تشتهر العاصمة الوطنية الجزائرية بالمباني البيضاء، ولكن يساعد كل من الكثافة السكانية والأحياء الفقيرة على انخفاض الأسعار، فتنخفض تكلفة الغذاء والنقل والسكن للغاية.

بينما جاءت مدينة ألماتي في كازاخستان، فى زيل القائمة، حيث من الصعب الحصول في مدينة ألماتي على منازل، ولكن هناك الكثير من الشقق التي تبقى معروضة للإقامة في متناول الجميع، لكن لن يكون لديك أي خيار عندما يتم إيقاف التدفئة في منزلك؛ لأن المرافق عادة ما يتم التحكم فيها عن طريق شبكة مركزية، وسوف يساعدك ذلك على تخفيض التكاليف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة