بالصور.. هدايا الفنانات فى عيد الأم من الذهب للرسم والورد.. سلسلة مميزة لغادة عبد الرازق من ابنتها.. وبوكيه ورد لمنى زكى.. ورسالة حب لنانسى عجرم.. ومجوهرات لوفاء عامر.. ونجل رزان مغربى يهدى لها رسمة

الأربعاء، 22 مارس 2017 03:31 م
بالصور.. هدايا الفنانات فى عيد الأم من الذهب للرسم والورد.. سلسلة مميزة لغادة عبد الرازق من ابنتها.. وبوكيه ورد لمنى زكى.. ورسالة حب لنانسى عجرم.. ومجوهرات لوفاء عامر.. ونجل رزان مغربى يهدى لها رسمة هدايا الفنانات فى عيد الأم
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عيد الأم أجمل مناسبة نعبر فيها عن مدى حبنا لأمهاتنا ومع أن حب الأم لا يحتاج مناسبة حتى نعبر لها عن حبنا، لكن هذه المناسبة تكون فرصة جميلة لتقديم هدية مميزة، والتى تعنى الكثير لديها حتى لو كانت بسيطة، ولذلك حرصت عدد من الفنانات على مشاركة جمهورهن بهدايا أبنائهم لهن.

 

نشرت الفنانة منى زكى صورة الهدية التى تلقتها بمناسبة عيد الأم، عبر حسابها على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، وكانت عبارة عن باقة من الورود، مكُتوب عليها: "كل عام وأنتى أحلى أم".

 

منى زكى
منى زكى



بينما تلقت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم هدية مفاجئة من ابنتيها ميلا وإيلا، شاركت صورتها مع جمهورها وكانت عبارة عن رسالتين يعبران من خلالهما عن حبهما الشديد لها.

 

وعبرت نانسى عن سعادتها الشديدة بهدايا ابنتيها الرمزية لها، والتى تعبر عن مدى حبهما وتقديرهما لها بصرف النظر عن قيمة الهدية قائلة: "عيد أم سعيد.. هدايا حبيباتى إيلا وميلا".

 

نانسى عجرم
نانسى عجرم

 

وكان نصيب الفنانة غادة عبد الرازق من الهدايا أكبر، حيث تلقت هدية عبارة عن سلسلة من الذهب الأبيض من ابنتها روتانا، شاركت بصورتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، معلقة عليها: "مش مصدقة شوفو حبيبه عمرى وحياتى روتانا"، إضافة إلى باقة من الزهور والشيكولاتة.

 

كما قدمت لها "حصة" ابنه شقيقتها، عقد ينتهى بقلادة على هيئة "عين"، وقامت غادة بنشر صورة العقد، معلقة عليه: "مرسى جدا حصة على الهدية حلوة أوى حبيبتى".

 

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
 
 
غادة
غادة

 

مش مصدقة شوفو حبيبة عمرى وحياتى#روتانا 😳😳😳😳😳😳🙈🙈🙈🙈🙈🙈❤️❤️

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

 

 

 

 

 

💃🏼💃🏼💃🏼💃🏼💃🏼💃🏼💃🏼💃🏼🎉🎉🎉🎉🎉🎉🎉🎉🎉🎉🎉🎉🎉🎉🎉🎉

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

وكذلك الفنانة وفاء عامر تلقت هدية قيمة من نجلها عبارة عن علبة مجوهرات وبوكية ورد، وشاركت جمهورها ومحبيها، فرحتها بالهدية، عبر حسابها على "إنستجرام"، معلقة عليها: "كل سنة وأنت منور حياتى يا عمر".

 

 

وفاء عامر
وفاء عامر

 

فيما نشرت الفنانة روجينا صور لهدايا ابنتها لها فى عيد الأم، عبر حسابها على "إنستجرام"، معلقة: "أول هدية لعيد الأم من مريم بتحتفل بيا من دلوقتى"، كما نشرت صورة هدية ابنتها الكبرى مايا لها معلقة عليها: "هو أنا لما افتح باب أوضتى والاقى كده يا مايا ممكن أعمل إيه بحبك يا أحلى حاجة فى عمرى أنا خدت لقب أم على إيدك أنتى ربنا يحفظك ليا ويسعدك وأشوفك أحلى أم يا أحلى مايا".

 

روجينا
روجينا
 
 

 

روجيناا
روجيناا

 

وتلقت الفنانة بشرى هديتين من جمهورها عبارة عن برواز لصورة مرسومة لها وحلق ذهب، معبرة عن إعجابها الشديد بهما عبر حسابها على موقع "إنستجرام".

 

بشرى 2
بشرى

 

بشرى
بشرى

 

كما عبرت الفنانة رزان مغربى عن إعجابها بهدية نجلها الصغير "رام" وهى عبارة عن رسم بسيط، مؤكدة أنها أغلى لديها من الذهب والألماس، حيث نشرت صورتها عبر "إنستجرام"، معلقة عليها: "هدية رام اليوم بعيد الأم أحلى عندى من ذهب وألماس العالم.... الله يحميك يا أحلى هدية بحياتى I love u rambo".

 

رازن مغربى
رازن مغربى

 

فيما احتفلت الفنانة دنيا سمير غانم بعيد الأم وذلك بطريقتها الخاصة والتى قدمت فيها هدية والدتها بشكل جديد ومختلف، حيث نشرت على موقع الصور الشهير"إنستجرام"، برواز ذهبى اللون فى داخله صورة لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز.

 

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة