أكرم القصاص - علا الشافعي

باسم مرسى يعود للمنتخب بشرط الالتزام ومنع التصريحات

الأربعاء، 22 مارس 2017 11:44 م
باسم مرسى يعود للمنتخب بشرط الالتزام ومنع التصريحات باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى باسم مرسى، مهاجم نادي الزمالك، وعدا من الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بالعودة لصفوف الفراعنة مرة أخرى خلال الفترة المقبلة بشرط التزامه التام وعدم خروجه عن النص نهائيا.

 

باسم مرسى غاب عن المنتخب بأمم أفريقيا

وغاب باسم مرسى عن صفوف المنتخب الوطنى طوال الفترة الماضية بداية من بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون، والتى حقق خلالها الفراعنة المركز الثانى، وذلك بعد انقلاب الأرجنتينى هيكتور كوبر على اللاعب عقب مباراة غانا فى تصفيات كأس العالم روسيا 2018 لمغادرة ملعب اللقاء اعتراضا على استبداله.

 

باسم مرسى يترقب العودة لصفوف الفراعنة

وتلقى باسم مرسى تأكيدات من الجهاز الفنى للمنتخب بأنه سيعود للفراعنة فى الفترة المقبلة وطالبوه بعدم افتعال أى أزمات داخل نادى الزمالك، وكذلك التوقف عن إصدار التصريحات الغريبة بعدما سبق وأكد أنه لا يتابع مباريات المنتخب الوطنى فى كأس أمم أفريقيا، وهو ما آثار غضب الجميع وقتها.

 

باسم مرسى أحرز هدف الزمالك أمام رينجرز

ونجح باسم مرسى فى العودة للتهديف مع الزمالك مرة أخرى بعد إحراز هدف فريقه الوحيد أمام رينجرز النيجيرى فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا يوم الأحد الماضى، ليتأهل لدور الـ16 بالبطولة، حيث كان آخر أهداف باسم مرسى مع الزمالك أمام الأوليمبى فى دور الـ32 لمسابقة كأس مصر يوم 17 فبراير الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة