أكرم القصاص - علا الشافعي

"المؤتمر" يثمن لقاء السيسى وسعد الحريرى ويطالب بتنفيذ اتفاقيات التعاون

الأربعاء، 22 مارس 2017 03:44 م
"المؤتمر" يثمن لقاء السيسى وسعد الحريرى ويطالب بتنفيذ اتفاقيات التعاون الربان عمر صميدة رئيس حزب المؤتمر
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

‏‫أشاد حزب المؤتمر بالقضايا المهمة التى بحثها الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال لقائه اليوم مع سعد الحريرى، رئيس الوزراء اللبنانى، مشيرًا إلى أن ترحيب الرئيس السيسى برئيس الوزراء اللبنانى وتقديره له أن تكون زيارته الأولى منذ توليه منصبه للقاهرة، إنما هو دليل قاطع على العلاقات التاريخية التى تربط بين مصر ولبنان.

 

وقال حزب المؤتمر، فى بيان أصدره برئاسة الربان عمر المختار صميدة رئيس الحزب، إن إشادة الرئيس السيسى خلال اللقاء بالنموذج وحرصها على دعم التنوع اللبنانى بكافة طوائفه ومذاهبه، يعد دليلا على حرص لبنان قيادة وحكومة وشعبا على وحدة دولته.

 

وثمن حزب المؤتمر إشادة رئيس وزراء لبنان سعد الحريرى بمواقف مصر الثابتة من لبنان ودعمها لأمنه واستقراره، وحرصه على توطيد العلاقات الاقتصادية والتجارية والسياحية مع مصر، وأيضا حرص لبنان على التعاون مع مصر فى مواجهة الإرهاب.

 

وأكد حزب المؤتمر، على أن العلاقات التاريخية التى تربط بين مصر ولبنان تعد نموذجا رائعا للتعاون بين جميع الدول العربية، مطالبا حكومة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بالإسراع فى تنفيذ جميع اتفاقيات التعاون الاقتصادى والتجارى والاستثمارى وغيرها التى يتم توقيعها بين مصر ولبنان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة