البدرى: "يوجد محللون بعاد عن المنطق ولا أحد يعلم "فكرى"

الأربعاء، 22 مارس 2017 08:14 م
البدرى: "يوجد محللون بعاد عن المنطق ولا أحد يعلم "فكرى" حسام البدرى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، سبب ظهور علامات الغضب على وجهه عقب تعادل فريقه مع بيدفيست الجنوب أفريقى فى إياب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا، رغم التأهل لدور المجموعات بالبطولة.

قال البدرى: "هناك بعض المحللين بعاد تمامًا عن التحليل الفنى بالعقل والمنطق، وشعرت بالغضب لعدم وجود شخص واحد يستطيع أن يوصل الفكر الذى فكرت به، خاصة أننى فكرت بشكل محدد ووصلت للهدف المراد، لكن أتفاجئ بالتحليل البعيد تمامًا عما يحدث فى المباراة، لكن تلك الأمور تمر سريعًا".

وأضاف المدير الفنى للأهلى، أن أندية جنوب أفريقيا تقدمت كثيراً واصبحت منافساً قوياً للأهلى، مشيرًا إلى أن تحقيق البطولة الأفريقية والدورى الممتاز هدفه مع المارد الأحمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Sherif radwan

الفكر

استحالة اي محلل فني يقدر يوصل لفكرك العبقري....

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوي

اهلاوي

فكر ايه بس اللي انت جاي تقول عليه انت عارف معني الفكر والتخطيط ايه حرررررررررام عليك خنقتنا

عدد الردود 0

بواسطة:

Salwa El gebeily

يا بدري .. هو انت عندك فكر

اى فكر الذى يجعلك سعيدا لتعادل نادى القرن مع فريق عادى .. أى فكر يجعلك عاجزا عن عمل صف ثان من اللاعبين لتعويض الإصابات. . أى فكر يجعلك توزع اللاعبين على الأندية ليصبحوا قامات تناطح الاهلى .. أى فكر يجعلك تتعاقد مع لاعبين لا تشركهم ولو بالتدريج فى المباريات حتى أصبحوا من أصدقاء الدكة .. لا خطة ولا تشكيل ولا تغيير ولا قراءة جيدة للمنافس .. جميع الفرق أصبح لديها خطط وتكتيك فى الملعب ما عدا الاهلى الذى يفوز بشق الأنفس لا يوجد تطوير فى الأداء لا يوجد جمل لا يوجد شخصية للفريق حتى الآن. . واضح ان تدريب فريق بحجم الاهلى أكبر من مستواك الفنى ومن فكرك الذى لا نفهمه !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة