البابا فرانسيس يحذر الشباب من السوشيال ميديا وينصحهم بعدم تصديقها

الأربعاء، 22 مارس 2017 12:03 م
 البابا فرانسيس يحذر الشباب من السوشيال ميديا وينصحهم بعدم تصديقها البابا فرانسيس
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر البابا فرانسيس الشباب من استخدامهم لوسائل التواصل الاجتماعى، وحثهم على صنع تاريخهم الخاص ورفض التصوير الكاذب للواقع الذى تصدره مواقع التواصل المختلفة، ضمن رسالة الفيديو التى سجلها بمناسبة اليوم العالمى للشباب.

ووفقا للموقع الإليكترونى لصحيفة "إندبندنت" البريطانية، قال البابا الأرجنتينى: "يقول الكثير من الناس أن الشباب سطحيون ومشتتون، لكنهم مخطئون، ومع ذلك، ينبغى لنا أن نعترف بحاجتنا إلى التفكير فى حياتنا وتوجيهها نحو المستقبل".

وأضاف البابا فرانسيس "نرى وجوه الشباب تظهر فى عدد من الصور الخاصة بأحداث حقيقية على وسائل التواصل الاجتماعى، ولكننا لا نعرف كم من هذا سيصبح تاريخ، ويتحول إلى تجربة يمكن التحدث عنها".

وانتقد البابا فرانسيس أيضا برامج تليفزيون الواقع، موضحا أنه مليء بعروض ليست قصصا حقيقية، لأشخاص يعيشون دون خطة أكبر، ناصحا الشباب بعدم الوقوع فى فخ مثل هذه البرامج التى تقدم صورة كاذبة للواقع، فعليهم أن يكونوا أبطال ويقررون مستقبلهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

الحقيقة

في كل العالم هناك سوشيال ميديا متوازنة وذلك لوجود الرقابة واعتقال أي متجاوز أو ناشر للاكاذيب أو أي متطاول على الحياة الخاصة .. في مصر السوشيال ميديا مستنقع قذر فيه كل موبقات ومساوئ الدنيا .. فوضى .. شائعات ليل نهار ..أكاذيب يتم تكرارها والاصرار عليها حتى تتحول الى حقيقة !! .. تطاول على الرموز .. طعن في حماة الوطن .. دعوات للخمول والتكاسل وعدم العمل .. تقديم أسوأ صورة عن أم الحضارة .. المصيبة الاكبر في بعض الاعلام الذي يستقي معلوماته وبزامجه من هذا المستنقع .. بكاء ?علامي عاى لص الشيكولاتة وبعد اكتشاف انه لص محترف .. لاشيئ !!!!!! .. تداول اكذوبة اقتحام نقابة الصحفيين بعد اطلاقها من الخنزيرة .. اقتطاع كلمة من سياق كلام المسؤول والبناء عليها .. الاضرار بالوطن بشكل جسيم في قضايا كبرى .. ريجيني . سد النهضة .. علاقات مصر بالدول الشقيقة .. التطاول المخزي حتى على قادة دول .. فعلا .. مستنقع يجب تنظيفه وفوضى يجب ايقافها واخلاق منحطة يجب تقويمها .. على الدولة وبلا تردد وضع القوانين لتنظيف المستنقع قبل فوات الأوان .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة