أكرم القصاص - علا الشافعي

الإنتاج الحربى يوقع برتوكولا مع شركة "ألكس ايجيبت" لتسويق منتجات شركاته

الأربعاء، 22 مارس 2017 12:43 م
الإنتاج الحربى يوقع برتوكولا مع شركة "ألكس ايجيبت" لتسويق منتجات شركاته الدكتور محمد العصار وزير الانتاج الحربى
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع الدكتور المهندس حسن عبد المجيد، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للإنتاج الحربى، بروتوكول تعاون مع شركة ألكس إيجيبت للنقل وخدمات المساندة الدولية، وذلك بحضور الدكتور السيد علام عبد الحليم مدير عام الشركة .

 

ويهدف البروتوكول، حسب بيان صادر عن وزارة الإنتاج الحربى، إلى قيام شركة ألكس إيجيبت بتسويق منتجات شركات الإنتاج الحربى المدنية داخل وخارج جمهورية مصر العربية لما لديها من خبرة فى مجالات التسويق محليا ودوليا .

 

وأعرب الدكتور حسن عبد المجيد عن ترحيبة بعقد هذا البرتوكول إيمانا بضرورة توفير وتسهيل وصول المنتجات لكافة المستهلكين فى جميع محافظات الجمهورية لتشجيع ودعم الصناعة الوطنية، مؤكدا حرص الوزارة على استغلال فائض طاقتها الإنتاجية فى التصنيع المدنى لتوفير احتياجات السوق المحلى وسد العجز السوقى من المنتج المصرى مع الحرص على الالتزام بالمواصفات العالمية والقياسية والأسعار التنافسية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

 

 

ومن جانبه، أكد الدكتورعلام على ترحيبه الشديد بهذا التعاون الذى يعد خطوة هامة لدعم الصناعة الوطنية من خلال وصول المنتج المصرى لكافة المستهلكين داخل مصر وخارجها، بما يعود بالنفع على الاقتصاد القومى للبلاد .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة