قالت وفية عبد الحميد يوسف الأم المثالية عن محافظة الإسماعيلية، التى كرمها الرئيس السيسى، إنها سعيدة بتكريم الرئيس لها والتكريم تتويج لقصة كفاح استمرت ما يقرب من 44 عامًا.

 

وأشارت الأم المثالية لـ"اليوم السابع"، والتى تقيم بقرية أبوخليفة التابعة لمدينة القنطرة غرب، إلى أنها تزوجت وعمرها 18 عامًا واستشهد زوجها فى حرب 1973 وترك لها طفلين وكانت حاملاً فى الطفلة الثالثة؛ الأول ابنها الكبير كان عنده عامان ونصف، والابن الأوسط 8 شهور، وحامل فى شهرين.

 

وأضافت وفية عبد الحميد، معاش زوجى كان ضعيفًا فقررت أن اشترى ماكينة خياطة للعمل عليها، وواصلت الليل بالنهار حتى علمت أبنائى؛ الابن الكبير مدرس ثانوى، وتوفى بعد عودته من السعودية من عامين ولديه طفل وطفلة، والابن الأوسط مدرس ولديه 3 أطفال، والابنة الصغرى مدرسة إعدادى ولديها ولد وبنت، ليصبح إجمالى أحفادى 7 من الأولاد والبنات.

 

وتابعت الأم المثالية عن محافظة الإسماعيلية، أن الحزن تملكها بعد وفاة ابنها الأكبر، وأصيبت بالعديد من الأمراض بسبب حزنها على ابنها، مشيرة إلى أن أبناءها وأحفادها متواجدون معها باستمرار، وهو الأمر الذى خفف عنها الكثير من آلام فراق ابنها الأكبر.