استجابة لـ "صحافة المواطن": فرقة صيانة تفحص شكوى انقطاع المياه بالسلام

الأربعاء، 22 مارس 2017 02:21 ص
استجابة لـ "صحافة المواطن": فرقة صيانة تفحص شكوى انقطاع المياه بالسلام شكوى من انقطاع المياه 18 ساعة يوميا فى مدينة السلام
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استجابة لـ"صحافة المواطن" أرسل المركز الإعلامى بشركة مياه الشرب بالقاهرة، رسالة بخصوص ما تم نشره تحت عنوانى "شكوى من انقطاع المياه 18 ساعة يوميا فى مدينة السلام" و"أهالى "أطلس 4" بمدينة السلام يستغيثون بسبب انقطاع مياه الشرب منذ شهر، رد فيه على ما جاء ذكره بالخبرين.

 

وقال المركز فى رسالته: "نحيط علم سيادتكم أنه قد تم مراجعة بيانات وشكاوى العميل على قاعدة البيانات الخاصة بالخط الساخن 125 وقد وجد أن آخر شكوى للعميل مقدمة بتاريخ 22/2/2017 وقد تمت المتابعة مع العميل من قبل الخط الساخن وأفاد أن المياه بحالة جيدة منذ آخر شكوى وردا على شكوى المواطن اليوم على الموقع فقد تم خروج فرقة الصيانة لفرع السلام وجارى حاليا معاينة وفحص الشكوى".

 

وكان القارئ، أحمد حجاج، من سكان مدينة السلام أطلس 4 منطقة 1248، قد أرسل رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكى فيها من انقطاع المياه عن المنطقة منذ شهر سبتمبر الماضى.

 

وأكد القارئ أن المياه لا تأتى إلا 6 ساعات يوميا فقط ما يعنى أنها تنقطع عن المنطقة لنحو 18 ساعة يوميا، وفقا لقوله.

 

وأوضح القارئ قوله: "أرجوكم فيه مشكلة كبيرة عندنا المياه مقطوعة طول اليوم مبتوصلش إلا ساعتين فقط واشتكينا مرارا وتكرارا الى المرفق والصفحة الاعلامية لشركة المياه ولا حياه لمن تنادى حتى وصلت الى عضو مجلس الشعب عن دائرتنا ولكن يبقا الوضع على ما هو ايه الحل".

 

وتابع قوله: "أرجوكم توصيل صوتى الى المسئولين ولسيادتكم جزيل الشكر العنوان على فكرة الكلام دا من شهر 9 /2016 الى الان المنطقة بأكملها فى هذا العذاب السادسة صباحا مفيش مياه الثانية عشر صباحا لا توجد مياه".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة