أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يخطط لضم صفقتين "سوبر" من الكالتشيو

الأربعاء، 22 مارس 2017 08:25 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يخطط لضم صفقتين "سوبر" من الكالتشيو كلوب
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشارت تقارير صحفية إلى أن نادى ليفربول الإنجليزى يخطط لضم صفقتين سوبر من الدورى الإيطالى لتدعيم صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

إيفان بريسيتش
إيفان بريسيتش

ليفربول يخطط لضم بريسيتش وباريديس فى الصيف

وفقًا لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، فإن ليفربول يجهز مبلغ 52 مليون إسترلينى لضم الثنائى إيفان بريسيتش لاعب خط وسط إنتر ميلان وليوناردو باريديس لاعب وسط روما.

أوضحت الصحيفة، أن بريسيتش يقدم أداءً مميزًا منذ انطلاق الموسم الحالى للكالتشيو مع النيراتزورى ما جعله ضمن دائرة اهتمامات عدة أندية أوروبية على رأسها بوروسيا دورتموند، وقرر مسئولو الريدز دخول السباق على ضمه مقابل 30 مليون إسترلينى لضمه.

كما أبدى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى رغبته فى التعاقد مع ليوناردو باريديس لاعب وسط روما وتم تحديد مبلغ 20 مليون إسترلينى وهو المطلوب فى اللاعب من قبل مسئولى الذئاب للتخلى عنه فى الميركاتو المقبل.

 

ألبرتو مورينو
ألبرتو مورينو

الرحيل عن ليفربول مصير "مورينو" النهائى داخل الأنفيلد

فى سياق آخر، فقد ألبرتو مورينو الظهير الأيسر لنادى ليفربول الإنجليزى جميع الفرص نحو إنقاذ مستقبله داخل قلعة الأنفيلد فى تشكيل المدرب الألمانى يورجن كلوب.

وفقًا لما أشارت إليه صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، إن الغموض يسيطر على مستقبل "مورينو" مع ليفربول بعدما خرج من حسابات كلوب فى التشكيل الأساسى بالموسم الحالى وأخذ مكانه جيمس ميلنر بشكل مستمر.

أفادت الصحيفة بأن مورينو استنفد جميع الفرص فى الحفاظ على مكانه داخل تشكيل ليفربول وقرر يورجن كلوب الدخول فى مفاوضات على ضم سياد كولاسيناك لاعب شالكة الألمانى لتدعيم خطوطه الدفاعية استعدادًا للموسم الجديد. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة