أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم.. دقيقة كوينتراو تكلف النادى الملكى 53 يورو

الأربعاء، 22 مارس 2017 05:51 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. دقيقة كوينتراو تكلف النادى الملكى 53 يورو كوينتراو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت إحصائية بالأرقام عن خسائر مالية يتكبدها نادى ريال مدريد الإسبانى نظير عدم مشاركة البرتغالى فابيو كوينتراو فى التشكيل الأساسى للملكى، بالموسم الحالى 2016/2017.

 

كوينتراو
كوينتراو

 

كوينتراو يكلف ريال مدريد 53.3 يورو فى الدقيقة

أشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن الدولى البرتغالى شارك مع ريال مدريد فى 150 دقيقة تحت قيادة زين الدين زيدان المدير الفنى الحالى للملكى فى الموسم الحالى، وهو ما يمثل خسائر مالية كبيرة للنادى، حيث إن تكلفة الدقيقة الواحدة للاعب داخل صفوف الفريق 53.3 يورو.

وأوضحت الصحيفة أن قيمة الدقيقة الواحدة لفابيو كوينتراو داخل ريال مدريد وفقاً للعقد المبرم بينهما تبلغ 53.3 يورو، وظهوره فقط فى 150 دقيقة بما يعادل نسبة 3.8% من الدقائق المسموحة للاعب فى كل المسابقات.

إيسكو

إيسكو

نجم ريال مدريد يملك عرضا خرافيا من برشلونة

فى صعيد مختلف أشارت تقارير صحفية إلى أن إيسكو نجم خط وسط ريال مدريد يملك عرضاً قوياً من نادى برشلونة للانتقال إلى صفوفه فى انتقالات الصيف المقبل.

وأفادت إذاعة "راديو كاتالونيا" بأنه فى حالة عدم تجديد عقد إيسكو مع الملكى والذى سينتهى فى يونيو 2018 سيدخل مسئولو البارسا فى الصفقة ويقدمون للاعب 20 مليون يورو، إضافة على راتبه الذى يتقاضاه مع المرينجى طوال السنوات التى سيقضيها داخل الكامب نو.

كما أضافت الإذاعة الكتالونية أن إيسكو يحاول تجنب عدم المشاركة الأساسية مع ريال مدريد خلال الوقت الحالى بسبب رغبته فى التواجد مع منتخب إسبانيا بمونديال 2018، ويتمنى ألا يؤثر قرار تجديده على فرص الظهور أساسياً مع المرينجى الموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة