أخبار برشلونة اليوم.. أمريكا مستقبل "بوسكيتس" بعد محطة البارسا

الأربعاء، 22 مارس 2017 09:15 م
أخبار برشلونة اليوم.. أمريكا مستقبل "بوسكيتس" بعد محطة البارسا بوسكيتس وحصار من لاعبى أتلتيك بلباو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسبانى عن وجهته المقبلة بعد مرحلة الرحيل عن الكامب نو مستقبلاً.

 

بوسكيتس وإنريكى
بوسكيتس وإنريكى

بوسكيتس يكشف عن مصيره المستقبلى بعد الرحيل عن كامب نو

ةأشار لاعب خط وسط البارسا فى تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، إلى أنه يسعى إلى ختام مشواره مع الساحرة المستديرة بعد الرحيل عن البلوجرانا فى الولايات المتحدة الأمريكية وبعدها يتفرع إلى مجال التدريب.

وأضاف سيرجيو بوسكيتس خلال تصريحاته فى "مزحة"، أنه يتمنى رؤية جيرارد بيكيه رئيسًا للنادى وتشافى هيرنانديز المدير العام ويتولى هو منصب المدير الفنى، مؤكدًا أن هذا الأمر لن يكون سيئًا فى المستقبل.

اختتم نجم خط وسط برشلونة، إن يتمنى رؤية تشافى هيرنانديز مدربًا لبرشلونة فى يوم من الأيام خاصة أنه يملك القدرة على ذلك ويساعده فى هذا معاصرة أكثر من مدرب داخل صفوف الفريق الكتالونى.

 

رونالد كومان
رونالد كومان

"4" أسماء نهائية على مائدة إدارة برشلونة لاختيار المدرب الجديد

كما كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن 4 مدربين هم الأقرب بشكل نهائى لخلافة لويس إنريكى على مقعد القيادة الفنية للبارسا والذى أعلن عن الرحيل نهاية الموسم الحالى.  

أوضحت الصحيفة، إن إدارة برشلونة وضعت 4 أسماء يتم الإستقرار بينهما على المدرب الجديد الذى سيخلف "إنريكى" فى الموسم الجديد وهم أرنستو فالفيردى (أتلتيك بلباو)، أنزوى (مساعد برشلونة)، أوزيبيو (ريال سوسيداد)، رونالد كومان ( إيفرتون).

أفادت الصحيفة، بأن مسئولى برشلونة حددوا هذة القائمة لاختيار المدير الفنى الجديد للبلوجرانا فيما بينها لكن لم يتم بعد الدخول فى مفاوضات رسمية مع أى مدرب حتى الآن.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة