5 أسباب تقود منتخب المحليين للنجاح.. تركيز هانى رمزى بعد ترك الفضائيات.. حافز اللاعبين الهابطين من الفريق الأول.. اهتمام الأرجنتينى هيكتور كوبر.. زيادة قاعدة المواهب.. انضمام عرفة السيد

الأربعاء، 22 مارس 2017 05:00 ص
5 أسباب تقود منتخب المحليين للنجاح.. تركيز هانى رمزى بعد ترك الفضائيات.. حافز اللاعبين الهابطين من الفريق الأول.. اهتمام الأرجنتينى هيكتور كوبر.. زيادة قاعدة المواهب.. انضمام عرفة السيد هانى رمزى المدير الفنى لمنتخب المحليين
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب الجميع ، منتخب المحليين الذى تم تشكيله لأول مرة منذ عدة أشهر بقيادة هانى رمزى نجم الأهلى و المنتخب الوطنى السابق ، والذى يسير بخطوات ثابتة منذ توليه المهمة ، حيث يعتمد على عدد من الأسباب للنجاح منها :

1-تركيز رمزى بعد ترك الفضائيات

فضل هانى رمزى العمل فى منصبه كمدير فنى لمنتخب المحليين وترك العمل بالتحليل بالفضائيات بناء على طلب مجلس إدارة اتحاد الكرة ، لرغبة رمزى فى ترك بصمة مع منتخب المحليين الذى يعد نواة للمنتخب الأول ومده باللاعبين بعد إكتسابهم حساسية المباريات الدولية.

2-حافز للاعبين المستبعدين من المنتخب الأول

صرح مسئولو منتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر أكثر من مرة أن هناك عدد من اللاعبين المميزين فى الدورى المحلى يتابعه ولكن ضغط المباريات الدولية وقلة الخبرة لدى هؤلاء اللاعبين تدفع كوبر للإعتماد على اللاعبين الموجودين معه منذ توليه المسئولية وخشيته من الدفع للوجوه الجديدة فى المباريات الدولية .

3-إهتمام كوبر

شهدت تدريبات منتخب المحليين وجود الأرجنتينى كوبر أكثر من مرة لمتابعتهم وهو ما زاد من حماس اللاعبين فى التدريبات و إهتمامهم بالمنتخب المحلى الذى يكون أداة للوصول للمنتخب الأول .

4-تطوير قاعدة المواهب

من الأهداف الرئيسية لتكوين منتخب المحليين هو ثقل خبرة اللاعبين فى المباريات الدولية خاصة أن هناك أكثر من مباراة سيخوضها منتخب المحليين فى الفترة المقبلة من أجل إكساب اللاعبين حساسية المباريات الدولية للمنتخبات وإكتشاف وجوه جديدة تكون قاعدة للمنتخب الأول ودكة إحتياطى فى حالة إصابة أى من اللاعبين الأساسين للفراعنة .

5-عرفة السيد

شهد معسكر منتخب المحليين وجود هيكتور كوبر الذى أثنى على مستوى بعض اللاعبين كان منهم عرفة السيد مهاجم وادى دجلة الذى تم ضمه لمعسكر مارس الذى ينطلق غداً الخميس حتى 28 مارس ويتخلله ودية أمام توجو ، وهو ما زاد من حافزية لاعبى المنتخب المحلى بأن هناك من يتابع اللاعبين وبالتالى سيبذلون قصارى جهدهم من منتخب المحليين للإنضمام للمنتخب الأول.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة