أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قالت الإعلامية سناء منصور عن لميس الحديدى ومنى الشاذلى وصفوت الشريف

الثلاثاء، 21 مارس 2017 09:00 ص
ماذا قالت الإعلامية سناء منصور عن لميس الحديدى ومنى الشاذلى وصفوت الشريف سناء منصور
كتبت خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سناء منصور اسم كبير فى مجال الإعلام، ليس فقط لترؤسها عددا من المواقع فى اتحاد الاذاعة والتليفزيون ولكن لخبرتها الواسعة وعملها فى أكثر من مكان وانتمائها إلى مدارس إعلامية مختلفة ومنها مدرسة مونت كارلو، وهو ما جعلها تملك العديد من الخبرات وعين ثاقبة تلتقط المميزات والعيوب لذلك كان من الطبيعى أن نسألها على العديد من الأسماء الإعلامية على الساحة والتى قامت الإعلامية المخضرمة بتوجيه مجموعة من الرسائل لعدد من الإعلاميين والإعلاميات المصريات، وكذلك عدد من وزراء الإعلام.
 
لميس الحديدى.. أشطر بنات جيلها، ودائمًا أقول لها كان نفسى أقعد معاها وأخليها تتكلم من طبقة صوت مختلفة، لأن الطبقة اللى بتستعملها غلط، ونفسى تلاقى الطبقة المظبوطة .
 
لميس الحديدى
لميس الحديدى

 

منى الشاذلى.. قيمة كبيرة، وخصوصًا حينما دخلت مجال البرامج الاجتماعية، فبدأت تستعيد بريقها، وهو ذكاء منها، والسياسة مابقتش وقت منى، وهى  إذاعية وإعلامية قديرة ودمها خفيف وجميلة.

 

منى الشاذلي
منى الشاذلي

 

إسعاد يونس..  لا يمكن تصنيفها كمذيعة فهى من أهم المنتجات في السينما المصرية، وممثلة كوميدية، وهى مزيج من كل هذا، فالخلطة بتاعتها هي الوحيدة اللى بتتمتع بيها.

 

أبلة فاهيتا.. ماليش في الحاجات ديه

 

درية شرف الدين.. أجمل صوت يقرأ نشرة الأخبار، وفي برنامج نادى السينما من الناس اللى خلقوا فكرة كيفية الاستمتاع والتذوق بالسينما، وكوزيرة لم يكن لديها الوقت الكافى للقيام بأى شيء.

درية شرف الدين
درية شرف الدين

 

صفوت الشريف.. هو من وضع البنية الأساسية للإعلام المصرى، بغض النظر عن أى شيء، فهو من قام بعمل القمر الصناعى، والقنوات الفضائية ومدينة الانتاج الاعلامي، فهو من وضعنا على خريطة العصر.

صفوت الشريف
صفوت الشريف

 

أنس الفقى.. مالحقتش أشتغل معاه بس هو كان نفسه يحقق حاجات كتيرة جدًا، وكان يريد أن يجعل التليفزيون "عصرى" ولا يتخلى عن الريادة

أنس الفقى
أنس الفقى

 

صفاء حجازى.. أتمنى لها الشفاء وأعتقد أننى استبشرت بها لأنهم يطلقون عليها المرأة الحديدية، وهو ما يحتاجه ماسبيرو.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الشبراوي

اللي أصبح زكريات

كل شيء راح ..راح وانقضي

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد صبرى

الاخبار

متابعة الاخبار الحديثة اول باول مما يعطيها رونق خاص وجميل وشكرا على هذة الخدمة الجميلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة