لو بتستخدم سناب شات.. 5 حيل يمكن القيام بها داخل التطبيق

الثلاثاء، 21 مارس 2017 09:00 ص
لو بتستخدم سناب شات.. 5 حيل يمكن القيام بها داخل التطبيق سناب شات
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت من مستخدمى تطبيق سناب شات حديثًا ولا تعرف سوى بعض المعلومات القليلة عن طريقة استخدامه ومزاياه، فهذا الأمر لا تعانى منه وحدك بل أن الأغلب يراه تطبيقا معقدا بعض الشىء، لذلك نرصد لك فيما يلى مجموعة من الحيل البسيطة التى تساعدك فى التعامل مع التطبيق بشكل أفضل، وفقًا لموقع "ماشابل" الأمريكى.

-      عمل Snapcode

من أى موقع

Snapcodes ليس فقط لإضافة أصدقائك، ولكن يمكنك إنشاء Snapcodes خاصة بك لأى موقع ومشاركتها عبر الإنترنت للمستخدمين سناب شات، وهذا من خلال الذهاب إلى إعدادات ومنها  Snapcodesوبعد ذلك إنشاء Snapcode، قم بإدخال الـ URL الخاص بالموقع الذى تريده واضغط على على Create.

سناب كود
سناب كود

 

-      اصنع ستيكرز بنفسك

أولا التقاط صورة أو فيديو، ثم اضغط على رمز المقص والألوان وبعد الانتهاء من الرسم يمكنك  تحويله إلى ملصق مخصص لك تستخدمه وقت ما تريد.

ستكيرز
ستكيرز

 

-      رسالة جماعية

لإنشاء مجموعة دردشة، عليك بدء محادثة جديدة مثل ما تفعل فى العادة، ثم إضافة أصدقاء حتى 16 فرد، وبعد ذلك قم بتسمية المحادثة، والرسائل المرسلة ضمن مجموعة الدردشة تختفى بعد 24 ساعة.

رسالى جماعية
رسالى جماعية

 

-      إضافة ستيكرز متحركة

 

الرموز التعبيرية الثابتة أصبحت مملة، لذلك يمكنك إضافة رموز تتحرك معك داخل الفيديو، وهذا من خلال اختيار ملصق، ولكن بدلا من مجرد وضعه على الشاشة فقط، اضغط باستمرار عليه لكى يتحرك.

ملصقات متحركة
ملصقات متحركة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة