عيد الأم على طريقة أردوغان.. 510 معتقلات بسجون تركيا برفقة أطفالهن الرضع

الثلاثاء، 21 مارس 2017 07:53 م
عيد الأم على طريقة أردوغان.. 510 معتقلات بسجون تركيا برفقة أطفالهن الرضع سجون أردوغان
كتب: هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل أغلب الدول العربية ودول الشرق الأوسط اليوم بعيد الأم، تكريمًا لدورها، أمَّا تركيا مدعية "الديمقراطية" تكتظ سجونها بأمهات تكاد صرخاتهن تحطم القيود والجدران من مرارة الأيام والظلم الواقع عليهن فى أعقاب محاولة الانقلاب الفاشلة فى 15 يوليو الماضى، لمجرد صلتهم بحركة الخدمة.

 

وقالت الحكومة التركية "شكرًا" للأمهات، حسب ما نشرت جريدة "زمان التركية"، فقد أعدَّ نائب حزب الشعب الجمهورى التركى المعارض عن مدينة إسطنبول باريش ياركاداش، الشهر الماضى، مقترحًا لقانون لطرحه على البرلمان لرفع الظلم عن الأطفال الرضع الذين يعانون داخل السجون برفقة أمهاتهم، موضحا أن 510 معتقلات يقبعن حاليا داخل السجون برفقة أطفالهن الرضع.

 

واعتقلت قوات الأمن التركية والدة فى مدينة كوتاهية يعانى أحد توأمها الثلاثى من إعاقة بنسبة 98 % بينما يعانى الآخر من إعاقة بنسبة 78%، بالرغم من أن زوجها أيضا داخل السجن منذ 7 أشهر.

 

وكانت محكمة تركية قد قضت بحبس السيدة ناظان أسلان بعد اعتقالها يوم 16 فبراير الماضى، أثناء زيارتها لزوجها إبراهيم أسلان "معلم" المحبوس منذ ثمانية أشهر، بزعم تورطه فى الانقلاب، تاركين خلفهم طفلين أحدهما يبلغ من العمر 6 سنوات والآخر 10 سنوات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

نهاية هذا القرد أردوغان أن شاء الله علي أيدي الاصدقاء القدامي (داعش) و لو فلت من داعش هينتهي علي أيدي الاكراد و لو فلت من اإلاكراد هينتهي علي أيدي ما تبقي من االجيش.... يعني هتقع هتقع يا بائع الخضار يا راعي الإرهاب و الديكتاتورية

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

ياقرد خاين

الله يطيل في عمرك لاضحاكنا وخاصتا وانت لابس بدلة بتفكرني بميمون

عدد الردود 0

بواسطة:

Spider

يا راااجل

ضحكتنى بجد ...هو انت مشفتش كام بنت وام معتقلة فى مصر فى قضايا ملفقه وكام بنت وام نايمين ف الشارع قدام السجن عشان الزيارة بتاعة اجوازهم وابناءهم واخواتهم حسبنا اللله ونعم الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة