طارق شوقى يندب أشرف السيد للعمل كمستشار قانونى لوزير التعليم

الثلاثاء، 21 مارس 2017 04:13 م
طارق شوقى يندب أشرف السيد للعمل كمستشار قانونى لوزير التعليم طارق شوقى - وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم ندب المستشار أشرف السيد للعمل كمستشار قانونى للوزير بدلا من المستشار أحمد السيسى.

 

كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية، لـ" اليوم السابع"، أن أشرف السيد من المتوقع أن يمارس مهام عمله داخل ديوان الوزارة الأسبوع المقبل، موضحة أن القرار الوزارى صدر بالفعل بذلك.

 

وأوضحت المصادر، أن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم هو من طلب من المستشار أشرف السيد العمل كمستشار قانونى له لما له من خبرة ودراية بشئون الوزارة.

 

يذكر أن المستشار أشرف السيد عمل فى ديوان وزارة التربية والتعليم فى الفترة من 2014 حتى 2016، حيث تم ندبه من قبل الدكتور محمود أبوالنصر الوزير الأسبق وإنهى ندبه الوزير السابق الهلالى الشربينى.

 

وكان طارق شوقى، أجرى منذ توليه منصب وزير التعليم حركة تغييرات بين صفوف قيادات الوزارة منها ندب محمد سعد رئيس الإدارة المركزية لللتعليم الثانوى بالوزارة مديرًا لمديرية تعليم البحيرة وطارق طلعت مدير التعليم الخاص مديرا لشئون العاملين بالديوان وعبير إبراهيم مدير إدارة مصر القديمة مديرا للتعليم الخاص، كما أنه من المقرر أن يستعين الوزير خلال الفترة المقبلة بعدد من المساعدين الذين يشاركون الوزير فى وضع خطة ورؤية جديدة لمنظومة التعليم وتعديل المنظومة القائمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة