س & ج.. لماذا اتحاد جدة المحطة الأنسب لـ"كهربا"؟

الثلاثاء، 21 مارس 2017 09:00 ص
س & ج.. لماذا اتحاد جدة المحطة الأنسب لـ"كهربا"؟ محمود كهربا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح محمود عبد المنعم "كهربا"، نجم منتخب مصر ونادى اتحاد جدة السعودى، حديث الصباح والمساء فى وسائل الإعلام المصرية والسعودية، فى ظل اقتراب نهاية فترة الإعارة لـ"الآتى" قادماً من نادى الزمالك.

ويقدم كهربا مستويات رائعة مع نادى اتحاد جدة، مما دفع العديد من الأندية العربية للتفكير فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مثل العين الإماراتى وعملاقى الكرة السعودية الهلال والنصر.

 

ماذا قدم محمود كهربا مع اتحاد جدة؟

توج محمود كهربا بلقب كأس ولى العهد السعودى مع اتحاد جدة هذا الموسم، بعدما سجل هدف الفوز فى شباك النصر بالمباراة النهائية التى جمعتهما فى وقت سابق بملعب "الملك فهد" الدولى، كما سجل 13 هدفاً فى مسابقة الدورى السعودى وهدفين فى بطولة كأس ولى العهد.

 

 

لماذا اتحاد جدة المحطة الأنسب لـ"كهربا"؟

يتمتع محمود كهربا بشعبية واسعة بين جماهير اتحاد جدة التى تحرص دائماً على مساندته وتحفيزه على تقديم الأفضل، كما يتمتع بعلاقة رائعة مع إدارة النادى والجهاز الفنى للفريق بقيادة التشيلى لويس سييرا، كذلك اللاعبين، وهى مقومات تدفع أى لاعب للتألق.

 

كهربا "سوبر ستار" اتحاد جدة

نجح محمود كهربا فى التأقلم مع أجواء الكرة السعودية، وأصبح نجم اتحاد جدة الأول أو "سوبر ستار"، بعدما قاد الفريق لاعتلاء منصات التتوج، كما أصبح هدافه الأول وهى المكانة التى قد يخسرها اللاعب المصرى حال انتقاله لناد خليجى آخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة