"بروفيت" تضخ 400 مليون جنيه استثمارات خلال العام الجارى بالقاهرة الجديدة

الثلاثاء، 21 مارس 2017 09:00 م
"بروفيت" تضخ 400 مليون جنيه استثمارات خلال العام الجارى بالقاهرة الجديدة حافظ جبريل المدير العام لشركة بروفيت للاستثمار العقارى
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حافظ جبريل، المدير العام لشركة بروفيت للاستثمار العقارى، عن ضخ استثمارات بقيمة 400 مليون جنيه خلال العام الجارى بالقاهرة الجديدة.

 

وأضاف أن الشركة بدأت فى تنفيذ عدد من المشروعات بقيمة 200 مليون جنيه، خلال النصف الأول من العام، على أن يتم ضح مشروعات أخرى بقيمة 200 مليون جنيه خلال النصف الثانى من نفس العام.

 

وأوضح أن الشركة تقوم بتنفيذ 7 مشروعات فى منطقة بيت الوطن، و4 مشروعات فى الأندلس، و3 مشروعات فى القرنفل، مشروع بمنطقة اللوتس، وتترواح مساحات أراضى المشروعات ما بين 500 حتى 1000 مترمربع، بمساحات تترواح ما بين 120 حتى 400 مترمربع بمختلف المشروعات، بواقع 155 وحدة سكنية، نصف تشطيب.

 

ومن جانبه، قال فتحى رفاعى مدير المبيعات، أن الشركة تقدم تسهيلات متعددة فى أنظمة وطرق السداد وحلول استثمارية لشقق للبيع فى التجمع الخامس، تتوافق مع إمكانيات العملاء وتتناسب مع قدراتهم، من خلال السياسات المالية المحفزة، والتى تتنوع وتتعدد وفق رغبات وتطلعات العملاء.

 

كما تسعى الشركة لتقديم فرص استثمارية متنوعة ضمن خطتها المستقبلية فى ضخ عدة مشروعات فى الأراضى والمبانى (السكنية / الإدارية / التجارية)؛ بالإضافة إلى المشاريع السياحية المتنوعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة