بالفيديو.. أهالى طلاب المنوفية يطالبون بالتحقيق فى "واقعة التسمم"

الثلاثاء، 21 مارس 2017 06:12 م
بالفيديو.. أهالى طلاب المنوفية يطالبون بالتحقيق فى "واقعة التسمم" تسمم طلاب المنوفية
المنوفية - محمد فتحى - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الغضب  بين أولياء الأمور بمركز الباجور بمحافظة المنوفية،  اليوم الثلاثاء، عقب إصابة عدد كبير من طلاب مدرسة الخضرة الابتدائية بالتسمم عقب تناولهم بسكويت الوجبة المدرسية، الأمر الذى أدى إلى انتشار حالات الإغماء بين الطلاب والقىء وغيرها من الإصابات ونقلوا إلى مستشفى الباجور العام ومستشفى سرس الليان المركزى.


 

وقال أحمد على أحد اولياء الأمور إنه يطالب بالتحقيق فى الواقعة كاملة، ومحاسبة المتورطين فى الواقعة، وألا يكون أولادهم ثمنًا لمعدومى الضمير.

وأضاف حمادة عبدالحميد والد أحد الطلاب أنه فوجئ بنجله مصابا بالقىء الشديد وعندما سألة أجاب بأنة تناول البسكويت من المدرسة، وانتقل به إلى المستشفى وتبين أنه وزملاؤه أصيبوا بتسمم.

وأكد محمد محمود أحد أولياء الأمور أن له ثلاثة من البنات تعرضن للتسمم اليوم، مؤكدا أن الطلاب ليسوا لعبة فى يد معدومى الضمير.

من جانبه، أكد حمدى القصاص مدير عام الإدارة التعليمية بمركز الباجور أنه تم التنسيق الكامل بين مجلس المدينة والإسعاف والصحة فى توقيت سريع  والسيطرة على اللأمر، موجها الشكر إلى كل الجهات التى تعاونت من أجل حماية أرواح الطلاب.

يذكر أن مدرسة الخضرة الابتدائية التابعة لإدارة الباجور التعليمية ، بمركز الباجور، كانت قد شهدت حالة من الإصابات بين الطلاب بالتسمم الغذائى عقب تناولهم وجبة بسكويت بالمدرسة وتم تحويلهم إلى مستشفى سرس الليان والباجور العام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة