انتظروا اليوم السابع الورقى فى مضمون وشكل جديد .. لسه الجرايد ممكنة

الثلاثاء، 21 مارس 2017 04:50 م
انتظروا اليوم السابع الورقى فى مضمون وشكل جديد .. لسه الجرايد ممكنة اليوم السابع فى شكل ومضمون جديدين قريبا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ بدأنا وشعارنا فى اليوم السابع، هو حق القارئ فى خدمة تليق به، ومثلما كانت اليوم السابع بوابة الصحافة المصرية للعبور إلى عصر صحافة "الديجيتال" كأول موقع إخبارى ولد رقم واحد وحافظ على مكانته طوال تسع سنوات.

وفى وقت يراهن البعض على نهاية الصحافة الورقية، نصر على التأكيد أن الصحافة الورقية المطبوعة لسه ممكنة، وبعد دراسات واستطلاعات رأى للقراء، وجهود محللين مختصين بالإعلام والرأى العام، تبدأ اليوم السابع معركة جديدة بنفس الروح التى بدأت بها معركة الصحافة الإلكترونية فى 2007، تحت شعار رد الاعتبار للصحافة الورقية وإعادة بعث الصحف المطبوعة من جديد.

قررنا فى اليوم السابع خوض التحدى، تحدى إحياء الصحافة المطبوعة من جديد، حيث نجحت " اليوم السابع" خلال الفترة الماضية فى التجديد والتطوير للنسخة المطبوعة لتنتقل من الرأى للتحليل ومن الخبر إلى ماوراء الخبر، ونحن لانعمل من فراغ ولكن من دراسة عميقة لتجارب الصحافة الورقية فى العالم، التى تعيد إحياء التجارب الصحفية بأشكال وألوان ومواد جديدة شكلا ومضمونا.

وبناء عليه.. ومثلما فعلناها من قبل، وقريبا جدا وأقرب مما تتصور عزيزى القارئ ستكون النسخة المطبوعة من جريدة اليوم السابع بين يديك بروح مختلفة وشكل جديد ومضمون أكثر تنوعا وتميزا وابتكارا لتستمر مؤسسة اليوم السابع الصحفية فى مسيرتها المعتادة نحو هدفها الذى لا ينتهى وهو التطوير.

التطوير الجديد للنسخة المطبوعة من اليوم السابع والذى بدأ تحت شعار إحياء الصحافة المطبوعة يستمر تحت شعار رد الاعتبار للصحافة الورقية، قفزة مهنية مختلفة على مستوى الشكل والمضمون والتوزيع والتسويق وحتى أشكال المواد الإعلانية كانت اليوم السابع أول صحيفة يومية مطبوعة تصدر ملونة بالكامل فى تاريخ الصحافة المصرية منذ عشرات السنين.

النسخة المطورة من الجريدة المطبوعة لليوم السابع، ستشهد تغييرا كاملا على كافة المستويات من حيث أشكال الصور وطبيعة العناوين، مجلة يومية تتفاعل مع القارىء والأدوات الحديثة فى التحرير والتسويق بمضمون يعتمد بشكل واسع على التحليل والتقصى والكواليس ومساحات ماوراء الخب، باعتبار أن الخبر يوجد ويتطور فى مسارات مختلفة فى الموقع الاليكترونى، الذى تمثل الصحيفة المطبوعة إضافة له وليس مجرد ظل أو صورة فى مرآة.

اليوم السابع المطبوع مجلة يومية، تلبى حاجاته إلى المعرفة والحوار مع ما يدور من أحداث سياسية محليا وإقليميا ودوليا، قفزة فى الصور والانفوجرافيك، صفحات تهتم بالشأن الاقتصادى وأمور البنوك والبورصة، والمرأة والأسرة والصحة والأسواق العقارية والثقافة والدين. الرياضة العالمية والمحلية، نؤكد أن الصحافة المطبوعة تستحق الحياة والتطور:"مجلة يومية".. تحكى وتحلل وتفكر مع القاريء فى كل شىء ينفع الناس.

وشعارنا "لسه الجرايد ممكنة".

اليوم السابع الورقى
اليوم السابع الورقى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

** لتنتقل من الرأى للتحليل ومن الخبر إلى ماوراء الخبر **

سيكون سر النجاح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة