أخبار نيمار اليوم.. نجم برشلونة يصل البرازيل للانضمام إلى معسكر السامبا

الثلاثاء، 21 مارس 2017 04:30 م
أخبار نيمار اليوم.. نجم برشلونة يصل البرازيل للانضمام إلى معسكر السامبا نيمار دا سيلفا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الإسبانى إلى ساو باولو من أجل الانضمام إلى معسكر البرازيل استعداداً لمواجهة أوروجواى وباراجواى يومى 24 و29 مارس على الترتيب ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم لمونديال روسيا 2018.

 

نيمار
نيمار

 

نيمار يصل ساو باولو للإنضمام إلى معسكر البرازيل

وفور وصول نجم برشلونة الإسبانى إلى مطار ساو باولو كان فى استقباله عدد كبير من عشاقه فى البرازيل الذين قاموا بالتقاط الصور التذكارية معه لحظة خروجه من صالة الوصول مباشرة.

 

من جانبه أعرب البرازيلى نيمار دا سيلفا عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى معكسر منتخب بلاده من جديد، مُشدداُ على شعوره بالفخر تجاه ذلك الأمر.

 

نيمار مع المعجبين
نيمار مع المعجبين

 

نيمار يؤكد على صعوبة مواجهة "أوروجواى"

أكد نجم برشلونة الإسبانى على صعوبة المواجهة التى ستجمع السامبا بمنتخب أوروجواى 24 مارس المقبل فى تصفيات كأس العالم 2018، مضيفاً أنه فريق ليس بالسهل التغلب عليه.

 

وأضاف نيمار دا سيلفا خلال تصريحاته، أن الجميع هنا فى البرازيل من أجل تحقيق الفوز ليس غير ذلك من أجل التأهل إلى مونديال روسيا 2018.

 

نيمار مع أحد المعجبات فى سيلفى خاص
نيمار مع أحد المعجبات فى سيلفى خاص

 

منتخب البرازيل يتصدر ترتيب جدول تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 27 نقطة جمعهما من 8 انتصارات وتعادل فى 3 لقاءات وخسارة وحيدة ويتبقى له 6 مباريات فى مشوار التصفيات.

 

جدير بالذكر أن نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الإسبانى يعيش أفضل فتراته على المستوى الفنى بعد "الريمونتادا" التاريخية وهذا سيلعب دوراً كبيراً فى مواجهتى تصفيات كأس العالم أمام أوروجواى وباراجواى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة