أخبار الدوري الأسباني اليوم.. سيميونى يؤكد استحالة تدريب ريال مدريد

الثلاثاء، 21 مارس 2017 06:27 م
أخبار الدوري الأسباني اليوم.. سيميونى يؤكد استحالة تدريب ريال مدريد دييجو سيميونى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد دييجو سيميونى المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد الأسبانى على أنه من المستحيل تولى القيادة الفنية للغريم التقليدى ريال مدريد .

 

سيميونى
سيميونى

سيميونى لن يخوض الدوري الإسباني فى منصب مدرب ريال مدريد

أشار مدرب أتلتيكو مدريد فى تصريحات لصحيفة "أس" الأسبانية قائلاً "لا يمكن مطلقاً أن أدرب ريال مدريد وهم بكل تأكيد لن يتحدثوا معى عن الأمر.. ولكن قد أدرب ناديا أسبانيا آخر بسبب مشاعرى مع أتلتيكو مدريد" .

قال دييجو سيميونى خلال تصريحاته، إن تطلعاته فى المستقبل تولى القيادة الفنية للمنتخب الأرجنتينى، مؤكدا على أنه سيطور من أدائه الفنى تدريبياً من أجل الوصول إلى هذة الوظيفة بقيادة منتخب بلاده .

 

ساؤول نيجويز
ساؤول نيجويز

برشلونة يخوض محاولة جديدة نحو "ساؤول" قبل الموسم الجديد فى الدوري الإسباني

على جانب آخر، أبدى نادى برشلونة استعداداه للدخول فى مفاوضات مجددة مع ساؤول نيجويز جناح فريق أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "أس" الأسبانية، إن برشلونة قرر التفاوض من جديد مع مسئولى الروخى بلانكوس على ضم "ساؤول" على الرغم من الصعوبات التى واجهها البلوجرانا فى العام الماضى نحو إتمام الصفقة.

أتلتيكو مدريد الأسبانى جدد عقد ساؤول نيجويز حتى يونيو 2021 ووضع شرطاً جزائياً فى عقده تبلغ قيمته 80 مليون يورو وهو ما يؤكد على صعوبة الوصول إلى اللاعب من جانب البارسا لكن سيتم خوض تجربة جديدة .

جدير بالذكر أن دييجو سيميونى المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد قد صرح سابقاً بأهمية دور ساؤول المستقبلى داخل صفوف الروخى بلانكوس مؤكداً انه أحد أفضل اللاعبين على مستوى العالم . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة