مكرم محمد أحمد: يجب أن يصحح عبد المحسن سلامة علاقة الصحفيين بالأمن

الإثنين، 20 مارس 2017 08:31 ص
مكرم محمد أحمد: يجب أن يصحح عبد المحسن سلامة علاقة الصحفيين بالأمن الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين الأسبق، أن هناك عددا من الملفات يجب أن تكون على طاولة النقيب الجديد ومن أهما إنشاء صندوق للبطالة ، مشددا على ضرورة أن يتخذ عبد المحسن سلامة خطوات جادة بشأن ذلك واستغلال أدوار النقابة لتنمية مواردها.

 

وأضاف مكرم محمد أحمد لـ"اليوم السابع"، أنه يجب أن يصحح الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة علاقة الصحفيين بالأمن وذلك من خلال وضع مدونة سلوك تنقل العلاقة بين الطرفين إلى علاقة مقننة تقوم على الاحترام ، متابعا: "آن الأوان أن ينتهى تكسير الأمن لكاميرات الصحفيين".

 

وشدد مكرم محمد أحمد على ضرورة أن يبحث نقيب الصحفيين الجديد ملف الصحف الخاصة والحفاظ على حقوق الصحفيين والتأكيد على الحفاظ على معاشاتهم وتنفيذ عقد عمل موحد بين النقابة والصحف، مشيرا إلى ضرورة أن يسعى "سلامة" للمطالبة بتغيير قانون إصدار الصحف وتعديل قانون النقابة.

 

وذكر الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد ، أنه يجب على النقيب الجديد أن يسعى لإقامة مركز تدريب مهنى للأعضاء ومشروع كمبيوتر لكل صحفى وإعادة وضع النقابة لكى تكون مركز تدريب للأعضاء ، مشددا على ضرورة أن يسعى "سلامة" للمطالبة بالدعوة الى إصلاح الهياكل المالية فى الصحف القومية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد علي

شكرا لك يا كبير

لو كنت أمامك لنصحتك بالبقاء في منزلك وكفاك تدخلات في الشأن العام فزمنك قد انتهى فأترك أبناء المهنة وشأنهم وتبا لكم يا شيوخ الفتنة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة