أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الدراجات يكشف حقيقة منع مشاركة إسلام ناصر فى البطولات

الإثنين، 20 مارس 2017 06:14 م
رئيس الدراجات يكشف حقيقة منع مشاركة إسلام ناصر فى البطولات وجيه عزام
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وجيه عزام، رئيس اتحاد الدراجات، أن اللاعب إسلام ناصر لاعب المنتخب الذى توفى منذ قليل خلال مشاركته بالبطولة الأفريقية، لم يكن يعانِ من مشاكل صحية فى القلب قبل ذلك.

وأضاف عزام، فى تصريحات من جوهانسبرج، أن الاتحاد الدولى سبق وأجرى كشفا طبيا على اللاعب خلال إحدى البطولات، وطلب إجراء فحوصات على القلب، دون تأكيد إصابته بأى أزمة صحية فى القلب.

وأشار رئيس الاتحاد أن اللاعب أدى الخدمة العسكرية، وإذا كان لديه مشاكل فى القلب كان أولى أن يتم استبعاده من التجنيد.

وكان محمد عاشور، مدرب الدراجات فى اتحاد الترايثلون، قد فجر مفاجأة صادمة عن الأزمة القلبية التى تعرض لها إسلام ناصر لاعب المنتخب، الذى توفى اليوم خلال منافسات البطولة الأفريقية للدراجات التى تقام بجنوب أفريقيا، مؤكدا أنه تعرض لأزمة صحية خلال مشاركته بإحدى البطولات، وقام الاتحاد الدولى بتوقيع كشف طبى على اللاعب، أثبت إصابته بمشاكل صحية فى القلب تمنعه من المشاركة فى البطولات، وتم وقتها إخطار الاتحاد المصرى للعبة بذلك وبخطورة مشاركة اللاعب فى البطولات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

دمه فى رقبتك ..

الإعمار بيد الله ، لكن كلام رييس الاتحاد كلام ركيك ، يعنى ايه ادى الخدمة العسكرية ؟؟ ما ربما أصيب بعدها !! وإذا كان الاتحاد الدولى قد طلب فحوصات على القلب فهل اهتم الاتحاد المصرى بإجرائها والتاكد والاطمئنان على صحة اللعاب المسكين قبل إشراكه فى مسابقات ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

لازم نعرف

لابد ان نعرف ان هناك امراض بالقلب يمكن تسبب الموت المفاجيء و كثيرا منها يمكن معرفتة عن طريق عمل موجات صوتية للقلب وتخطيط كهربايى للقلب ( رسم قلب ) ومنها ما لايمكن معرفتة الا بواسطة استاذ فى كهربة القلب ولذلك الكشف بالشعة العادية للصدر والقلب والكشف بالسماعة ممكن تكون طبيعية و مع ذلك يمكن ان تحدث السكتة القلبية ولذلك انصح بعرض الشباب الذى سوف يمارس الاعب فيها مجهود عضلى و تنافسي شديد عرضهم على استاذ قلب مش كل مرة نقعد نستغرب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة