دفاع المتهم بسرقة الشيكولاتة: موكلى طرد من عمله ولا يعانى أمراض نفسية

الإثنين، 20 مارس 2017 01:00 م
دفاع المتهم بسرقة الشيكولاتة: موكلى طرد من عمله ولا يعانى أمراض نفسية سرقة شيكولاتة من سوبر ماركت - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمود عرابى المحامى الموكل للدفاع عن "ح.م" 37 سنة كبابجى والمتهم بسرقة شيكولاتة من محل شهير فى الجيزة، أن موكله تعرض لمشاكل عديدة نتيجة تلك القضية، خاصة بعد الضجة الكبيرة التى حدثت على مواقع التواصل الاجتماعى بشأنه والتسليط الإعلامى، مشيرا إلى أن موكله لديه 4 بنات سيعانون فى المستقبل نتيجة لتلك القضية، مطالبا بعدم التشهير بموكله الذى يعد ضحية مجتمع ضربه الفقر.

وأكد "عرابى" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن موكله فصل من عمله بعد الواقعة، ولم يعد له أى مصدر دخل يساعده فى الإنفاق على أبنائه ووالده المريض الذى لا يعمل، نافيا ما تردد من اتهامات لموكله بانه يعانى من أمراض نفسية،  إنه سرق حلويات تتجاوز قيمتها الـ5 آلاف جنيه كما جاء ببيان المحل التجاري الذى شهد الواقعة.

وأضاف "عرابى"، أنه سيطلب أجل للاطلاع والمرافعة، مشيرا إلى أنه أعد قائمة بالدفوع الذى سيستند عليها فى مرافعته، مؤكدا أنها ستشهد مفاجآت عديدة.

وكانت النيابة استمعت خلال التحقيقات لأقوال مدير الماركت، والذى قال إن المتهم سرق قبل فترة طويلة فرعاً تابعا للماركت، وتم تصوير واقعة السرقة بالكاميرات، وتحفظ رجال الأمن على المتهم، إلا أنهم قرروا إخلاء سبيله، بعدما أبدى أسفه وندمه على فعلته وتعهد بعدما تكرار الأمر مرة أخرى.

وجاء بالتحقيقات، أن المتهم يوم الواقعة دخل محل "ب" فرع الجيزة، وسرق علبتين شيوكولاتة، وتم التقاط صورة له بالكاميرات أثناء السرقة، فتم القبض عليه بواسطة رجال الأمن، وتم اصطحابه إلى قسم الشرطة، وحرروا محضرا ضده اتهموه فيه بالسرقة، وتم إرفاق مقاطع فيديو لواقعة السرقة بالتحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة