بالفيديو.. "النقل" تجرى تجربة تحميل على الطريق الدائرى الإقليمى بالشرقية

الإثنين، 20 مارس 2017 04:30 م
بالفيديو.. "النقل" تجرى تجربة تحميل على الطريق الدائرى الإقليمى بالشرقية تجربة التحميل على الطريق الدائرى الأقليمى بالشرقية
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت شركة النيل العامة للطرق الصحراوية، التابعة لوزارة النقل، اليوم، تجربة مضاعفة التحميل على القوس الشرقي للطريق الدائري الإقليمي، الذي يربط بين 4 محافظات "الشرقية، والقليوبية، والمنوفية، والجيزة" بطول 92 كيلو متر، بتكلفة تتخطى 9 مليارات جنيه.


تجربة وزارة النقل لمضاعفة التحميل على الطريق... by youm7

وقال "محمد عزت" المستشار الإعلامي لوزير النقل، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إنه بناء على تعليمات الدكتور "هشام عرفات" وزير النقل، تم عمل تجربة تحميل على عدد من الكباري بالطريق الدائري الإقليمي، وبدأت التجربة، من أمام قرية السعديين دائرة منيا القمح، طريق" بنها الزراعي، وبعدها طريق "بنها منيا القمح".

من جانبه، قال المهندس "طلعت موسى"، المدير الاستشاري للمشروع، إن المشروع يتضمن 115 عملا صناعيا و"50 كوبري، و65 نفق مروري"، وهناك 3 شركات تتولى تنفيذ المشروع تمهيدًا لافتتاحه رسميًا نهاية العام الجاري.

وأوضح المدير الاستشاري للمشروع، أنه تم مضاعفة الحمل الاستاتيكي على الطريق، لمعرفة مدى حدوث هبوط بالطريق من عدمه وتدارك ذلك مستقبلًا، موضحًا أن المشروع سيساهم بنسبة كبيرة في القضاء على الاختناقات المرورية الموجودة بالشرقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة