أكرم القصاص - علا الشافعي

المحامين: أرسلنا كشفا بالمخالفين لقرار الإضراب للنقابة وفتحى سرور بينهم

الإثنين، 20 مارس 2017 03:34 م
المحامين: أرسلنا كشفا بالمخالفين لقرار الإضراب للنقابة وفتحى سرور بينهم نقابة المحامين
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سيد جابر عضو مجلس نقابة المحامين الفرعية بالجيزة، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن النقابة الفرعية بالجيزة أرسلت بالفعل كشفاً بأسماء المحامين المخالفين لقرار النقابة العامة بالإضراب وعدم الحضور أمام الدوائر الجنائية السبت الماضى، للنقابة العامة ، مضيفاً أن الكشف تضمن 21 اسماً من المحامين المخالفين، وأكد أن الدكتور فتحى سرور من بينهم.

 

وأشار جابر إلى أن الدكتور فتحى سرور خالف القرار وحضر مع رجل الأعمال محمد أبو العنيين أمام الدائرة 7 جنايات، وقال إن النقابة العامة سيطرح أمامها الأمر وتقرر من تحيله إلى المحاكمة التأديبية.

 

وتابع عضو مجلس نقابة المحامين الفرعية بالجيزة أن هناك من كسر القاعدة من المحامين، لكن النقابة العامة هى التى ستدرس الأمر وسوف تفحص كل حالة على حدى وتقرر من يستحق الإحالة للمحاكمة التأديبية.

 

وكان مجدى سخى وكيل نقابة المحامين قد قال، فى تصريح سابق، لم تصدر النقابة حتى الآن أى قرار بشأن أى محامى، وأنها لازالت تتلقى الكشوف من النقابات الفرعية، وسوف تفحص كل حالة على حدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أكبر خطأ

اا

لو تم التنازل عن القضية أو الإفراج عن المحامين المذنبين يبقى احنا في دولة الهمج والصوت العالي والبلطجة . خلي النقيب المحرض على الاعتصام يبقى يأكل المحرضين وينفعهم. إن لم تكسر الأنف ستعاد الكره وهذه ليست اول مرة لنقابة المحامين . كل واحد يعرف حجمه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة