السبت، 25 مارس 2017 01:42 م
خالد صلاح

وفد من مستثمرى بولندا يزور المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

الإثنين، 20 مارس 2017 06:56 م
وفد من مستثمرى بولندا يزور المنطقة الاقتصادية لقناة السويس وزير التجارة والصناعة والسفير البولندى وأمانى العسوى

كتبت دانه الحديدى

يزور قريبا وفد من المستثمرين البولنديين المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بناء على دعوة من وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل المستثمرين البولنديين للاستثمار فى المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ومشروع المليون ونصف فدان، وذلك فى إطار العمل نحو زيادة الاستثمارات البولندية فى مصر والمنطقة الاقتصادية لقناة السويس وخلق فرص أكبر للتعاون الاقتصادى والتجارى.

 

وبحسب بيان صادر عن المنطقة الاقتصادية لقناة السويس فإن أمانى عيسوى مستشار رئيس المنطقة الاقتصادية للعلاقات الدولية قامت بتقديم عرض تفصيلى لأعضاء غرفة التجارة البولندية عن المنطقة الاقتصادية وكل ما يخصها من تشريعات وقوانين ونظم وحوافز، وحجم الاستثمارات الموجودة حاليا بالمنطقة وأنواعها وأهم مجالات الاستثمار المتاحة بها.

 

وأبدى البولنديون تفاعلا مع ما تم عرضه وتم الاتفاق على إتمام زيارة للمنطقة الاقتصادية تشمل الشركات العالمية البولندية المهتمة بالاستثمار فى مصر خلال الأشهر القليلة المقبلة، وكذلك التعاون فى سبل تقديم التكنولوجيا والابتكار لدعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة.

 

كما التقت عيسوى مستشار رئيس المنطقة ورئيسة المنطقة الاقتصادية فى بوميرانيا، التى قام الدكتور درويش بتوقيع بروتوكول تعاون معها فى أوائل شهر فبراير الماضى، وشارك فى الاجتماعات السفير المصرى فى بولندا حسام القاويش وأحمد عنتر رئيس مكتب التمثيل التجارى.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة