الجمعة، 24 مارس 2017 10:07 ص
خالد صلاح

هالة أبو السعد: دعوة الرئيس للنائبات فى يوم المرأة المصرية لفته طيبه

الإثنين، 20 مارس 2017 09:01 م
هالة أبو السعد: دعوة الرئيس للنائبات فى يوم المرأة المصرية لفته طيبه هالة أبو السعد

كتب محمد صبحى

قالت الدكتورة هالة أبو السعد، وكيلة لجنة المشروعات الصغيرة بمجلس النواب إنها تلقت دعوة للمشاركة فى لقاء الرئيس السيسى مساء غدا الثلاثاء فى احتفالية يوم المرأة المصرية،موضحة أن تنظيم اللقاء  لفتة طيبة من الرئيس وله مدلول يأتى فى إطار ما أعلنه الرئيس بأن عام 2017 عام المرأة من إيمانه بدورها فى المجتمع والأسرة.
 
وأضافت البرلمانية هالة أبو السعد فى تصريح لـ" اليوم السابع" أن لديها مشاكل عديدة ستطرحها على الرئيس السيسى حال إتاحة الفرصة للحديث وعلى رأسها حلم المشروعات الصغيرة وإنجازه بشكل عاجل وسريع باعتباره العمود الفقرى للاقتصاد المصرى بالإضافة إلى مشاكل الفلاحين التى ينبغى ايجاد حلول لها مع وزارة الرى.
 
وتابعت وكيل لجنة المشروعات الصغيرة بالبرلمان أن من ضمن أجندتها مشاكل الصيادين لأنها موارد غير مستغلة بالطريقة الأمثل ، إلى جانب ضرورة تفعيل دور الأزهر والأوقاف فى نشر ثقافة تمكين المرأة ومن أجل مواجهة الاعتراضات التى تواجه هذه المسألة .
 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة