الأحد، 26 مارس 2017 11:04 ص
خالد صلاح

منح 101 شهادة تأهيل.. وتدريب 69 على مهن رائجة بالدقهلية

الإثنين، 20 مارس 2017 10:43 م
 منح 101 شهادة تأهيل.. وتدريب 69 على مهن رائجة بالدقهلية أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية

الدقهلية - محمد حيزة

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، عن منح 101 شهادة تأهيل اجتماعي، وتدريب 69 على مهن رائجة، والتدريب المهني، منهم 33 بمراكز التكوين المهني بالمنصورة، وميت غمر، وذلك خلال أسبوعين.
 
جاء ذلك وفقا لعرض تقرير جهود مديرية التضامن الاجتماعي، خلال النصف الأخير من شهر فبراير الماضي، الذي عرضه حاتم أبو النجا مدير المديرية على محافظ الدقهلية.
 
 وجاء في التقرير قيام المديرية  بـ212 زيارة للأسر المنتجة، التي قامت بتنفيذ 57 مشروعا متنوعا بتكلفة 376 ألف جنيه، وثلاث زيارات للمعارض ومراكز الإعداد.
 
 
كما قامت الإدارة بعدد 26 ما بين زيارات ورحلات ومسابقات وندوات ودورات، أما في مجال الأسرة والطفولة، فقد استفاد 5 آلاف من أندية ومكتبة الطفل والمؤسسات الإيوائية، ودور ونادي المغتربين والمسنين.
 
وقد أشاد محافظ الدقهلية بجهود ادارة التأهيل الاجتماعي بمديرية التضامن الاجتماعي، مشددا على أهمية الدور الذي تقوم به، لتوفير كافة الخدمات لذوي الإعاقة، ومؤكدا على حرصه الشديد على تلك الفئة ذات الاحتياجات الخاصة.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة