السبت، 25 مارس 2017 01:29 م
خالد صلاح

"صوت القاهرة" تقيم ندوة فى "عين شمس" بعنوان "نحب حياتنا"

الإثنين، 20 مارس 2017 05:00 ص
"صوت القاهرة" تقيم ندوة فى "عين شمس" بعنوان "نحب حياتنا" ندوة "صوت القاهرة" بجامعة عين شمس

كتب عمرو صحصاح

ضمن فعاليات مبادرة "أشرقت" التى تتبناها شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات التابعة لاتحاد الإذاعة والتليفزيون، أقيمت ندوة بعنوان "نحب حياتنا" داخل كلية الآداب جامعة عين شمس، وحضر الندوة التى تهف لتطوير أسلوب الخطاب الدينى، الدكتور الشيخ عمرو الوردانى.

وتناول الوردانى خلال الندوة شرح مفهوم الحياة وطرح مجموعة من الأسئلة على الشباب الحاضرين أهمها ماعلاقتى بنفسي ؟ واستمع بإنصات شديد لإجاباتهم ثم سألهم عن معنى الحياة وأخبرهم إنه لتحب شيئا يجب أن تعرفه فى البداية، ثم تلقى منهم أسئلتهم والتى تناولت العديد من المشاكل التى يعانيها الشباب وعلى رأسها قضية الإلحاد ورد فضيلة الدكتور عمرو الوردانى، وأكد أن الملحد والإرهابى متساويان لأن كلاهما يرفض الوسطية التى أمرنا بها رسول الله والملحد يفترض جهل الوسطى بأمور حياته والعلوم الحديثة والإرهابى يفترض أن الوسطى جاهل بأمور دينه وكلاهما يبدأ فى التعامل مع الإنسان الوسطى على أنه ناقص ولكن فى الحقيقة هم النقصاء.

وحضر الندوة الدكتور عاطف الشينى عميد كلية الألسن الأسبق وأستاذ اللغة العربية، والدكتور إسلام إبراهيم من كلية الآداب قسم الإعلام، وسحر محمود مدير عام رعاية الشباب بجامعة عين شمس.

ندوة صوت القاهرة (2)
طلاب آداب عين شمس فى ندوة "صوت القاهرة"

 

ندوة صوت القاهرة (3)
جانب من ندوة شركة "صوت القاهرة" بجامعة عين شمس

 

ندوة صوت القاهرة (4)
الشيخ الدكتور عمرو الوردانى فى ندوة صوت القاهرة 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة