الجمعة، 24 مارس 2017 04:03 م
خالد صلاح

روما: تحركات محمد صلاح الماكرة شكلت تهديدا كبيرا على دفاع ساسولو

الإثنين، 20 مارس 2017 10:50 م
روما: تحركات محمد صلاح الماكرة شكلت تهديدا كبيرا على دفاع ساسولو محمد صلاح

كتب مروان عصام

انهال نادى روما الإيطالى بالإشادة على لاعبه المصرى محمد صلاح، عقب تألقه فى مباراة ساسولو التى أقيمت مساء أمس بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وسجل محمد صلاح هدفاً وصنع آخر فى فوز روما على ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليحتفظ روما بوصافة الدورى الإيطالى برصيد 65 نقطة، خلف يوفنتوس "المتصدر" بفارق ثمانى نقاط.

وذكر الموقع الرسمى لنادى روما: "تحركات محمد صلاح الذكية والماكرة شكلت تهديدا كبيرا على المنافس، صلاح قام بالمزج بين الركض خلف مدافعى ساسولو وبين تشكيل الخطورة على المرمى".

وأضاف نادى روما: "مباراة ساسولو كانت شاهدة على حالة الانسجام والتفاهم بين محمد صلاح وستروتمان، كما لعب الفرعون المصرى دوراً كبيراً فى الضغط الهجومى الذى مارسه روما خلال المباراة بجانب الثنائى ستيفان الشعراوي ورادجا ناينجولان". وقال نادى روما: "إحراز هدف وصناعة آخر لا شك أنها مكافأة مستحقة للنجم المصرى محمد صلاح عقب أدائه الرائع أمام ساسولو".





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة