السبت، 25 مارس 2017 02:02 ص
خالد صلاح

"دعم مصر": مهاجمة الأغلبية أصبحت هواية لكل من يريد الشهرة

الإثنين، 20 مارس 2017 08:40 م
"دعم مصر": مهاجمة الأغلبية أصبحت هواية لكل من يريد الشهرة أحمد زيدان

كتب محمد صبحى

قال أحمد زيدان المنسق الإعلامى لائتلاف "دعم مصر"، إن مهاجمة الأغلبية أصبحت هواية لدى البعض ووسيلة أمام كل من يهوى الشهرة، فضلا عن القيام بافتعال أمور لا أساس لها من الواقع، مؤكدا أن الائتلاف يمد يده للجميع وعلى أتم الاستعداد للتعاون لما فيه خدمة الوطن.
 
وأضاف زيدان فى تصريح لـ" اليوم السابع" أن دعم مصر ائتلاف برلماني وليس حزبا سياسيا ومن لا يدرك الفرق بينهم عليه أن يعيد قراءة اللائحة الداخلية لمجلس النواب من جديد، مشددا على أن الائتلاف يحترم كافة الآراء ويجب أن تكون الآراء ذات أسانيد صحيحة.
 
تجدر الإشارة إلى أن عددا من نواب حزب الوفد كانوا شاركوا فى حضور المنتدى الأول للائتلاف الذى نظم على مدار الأيام الماضية بالغردقة تحت شعار"خطوة لبكرة".
 
ويذكر أن مصادر برلمانية كشفت أن الهيئة البرلمانية تجرى اتصالاتها من أجل التعرف على أسماء النواب المشاركين بالكامل، وما أسباب مشاركتهم فى هذا المنتدى؟، موضحة أن قرار التحقيق مع النواب لن يكون إلا من خلال الهيئة العليا للحزب بعد الكشف عن أسباب سفر هؤلاء النواب. 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة