السبت، 25 مارس 2017 02:03 ص
خالد صلاح

جامعة القاهرة: نتعاون مع روسيا للتدريب على العمل بمحطة الضبعة

الإثنين، 20 مارس 2017 03:52 م
جامعة القاهرة: نتعاون مع روسيا للتدريب على العمل بمحطة الضبعة الدكتور عمرو عدلى نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون الدراسات العليا

كتب وائل ربيعى - أحمد حسنى

نظمت جامعة القاهرة اللقاء الأول للوفد الروسى الذى يمثل جامعات ومراكز بحثية بروسيا، لبحث التعاون فى مجال الهندسة النووية، بكلية الهندسة بالجامعة اليوم الاثنين، بحضور الدكتور عمرو عدلى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور سيد تاج الدين عميد كلية الهندسة، وعدد من أساتذة كليتى الهندسة والعلوم المتخصصين.

 

ورحب الدكتور عمرو عدلى نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون الدراسات العليا والبحوث، بالوفد الروسى فى مصر، مشددا على أهمية التعاون بين البلدين فى مجال الطاقة النووية وتدريب الكوادر البشرية من أجل العمل بالمحطات النووية، ومن بينها محطة الضبعة الجديدة فى مصر.

 

من جانبه قال الدكتور سيد تاج الدين، عميد كلية الهندسة جامعة القاهرة، إن الجامعة تطلع للتعاون مع الجانب الروسى فى كل المجالات، مشيرا إلى أن العلم لا يعرف الجنسيات أو اللغات، وإنما العالم يعرف بعلمه وخدمة الإنسانية.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة