الجمعة، 24 مارس 2017 10:10 ص
خالد صلاح

بالفيديو.. طرح "انتى وبس عيد" لـ عايدة الأيوبى وعبدالله عاشور ومريم مليجى

الإثنين، 20 مارس 2017 01:28 م
بالفيديو.. طرح "انتى وبس عيد" لـ عايدة الأيوبى وعبدالله عاشور ومريم مليجى عايدة الأيوبى

كتب هانى عزب

طرحت المطربة الكبيرة عايدة الأيوبى كليب أغنية "انتى وبس عيد" إهداء إلى كل الأمهات، احتفالا بعيد الأم بمشاركة الصوت الجديد عبد الله عاشور والطفلة مريم.

 

وقالت عايدة الأيوبى، إن الأغنية أعدت خصيصا لمناسبة عيد الأم لتحكى خلالها عن أسمى معانى الوفاء والعرفان بالجميل لكل الأمهات، خاصة وأن كل الأديان السماوية كرمت الأم والتى لها دور عبر التاريخ فى إعداد الأجيال.

وأضافت الأيوبى، أن الجديد فى الأغنية أنها تشارك فى دور الأم وأن المشاركين فى الأغنية من مراحل عمريه مختلفة ليقوموا بدور الأبناء ويعبرون عن حبهم لها من خلال كلمات الأغنية، حيث يظهر مدى العلاقة القوية والصداقة القريبة جدا بين الأبناء وأمهاتهم بشكل يعكس ما يحدث فى الواقع.

 

من جانبه قال محمد نوارة، الموزع الموسيقى للأغنية: "فكرنا فى عمل أغنية تكريما للأم بشكل بعيدا عن النمط التقليدى لأغانى الأم من حيث الموضوع والشكل الموسيقى وحتى الأصوات المشاركة حيث اخترنا صوتا شابا فيه الدفء المصرى وصوت فتاة صغيرة تغنى بالطريقة الغربية المحببة لكثير من الجيل الصغير هذه الأيام، مضيفا "أننا مجموعة من الهواة شكلنا فريق عمل للأغنية، وتواصلنا مع الفنانة عايدة الأيوبى التى أبدت ترحيبها فورا بالمشاركة فيها".

 

أغنية "أنتى وبس عيد" من تأليف الشاعر أحمد جودة زكريا وألحان باسم نبيل والتوزيع الموسيقى لمحمد نوارة، وهندسة صوت علاء الكاشف، وميوزيك إيديت محمد شفيق، أما الفيديو كليب من إخراج محمد الأعصر وعبد الحميد مرزوق.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة