الأحد، 26 مارس 2017 11:07 ص
خالد صلاح

بالصور.. كيف تبدو علاقة سيلينا جوميز بـ the weeknd على "السوشيال ميديا"؟

الإثنين، 20 مارس 2017 03:00 ص
بالصور.. كيف تبدو علاقة سيلينا جوميز بـ the weeknd على "السوشيال ميديا"؟ سيلينا و صديقها المطرب الكندى the weeknd

كتبت : رانيا علوى

أصبحت علاقة النجمة العالمية سيلينا جوميز بالمغنى الكندى the weeknd أمر يشغل بال قطاع كبير من وسائل الإعلام الفنية بشتى أنحاء العالم وهى العلاقة التى أعلن عنها منتصف شهر يناير الماضى، حتى أن البعض أصبح يتابع بشغف الصور التى ينشرها النجمين عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وهناك عدد من الصور التى تجعل مرتادى هذه المواقع يشعرون بنسبة حماس أكبر لمتابعة أدق تفاصيل هذه العلاقة، وكانت صفحات إنستجرام إحدى أهم المؤشرات رغم أن الثنائى فى بعض الأحيان كان ينشر صور وفيديوهات على الصفحات الرسمية ويعود لحذفها  .

Capture

من سيارتها 

فنشرت صفحة معجبين سيلينا جوميز صورة نشرتها النجمة الشابة منذ فترة طويلة من داخل سيارتها بينما تظهر يد صديقها، فى حين نشرت جوميز منذ فترة مقطع فيديو قصير على صفحتها بـ "إنستجرام " لصديقها the weeknd ثم قامت بحذفه بعد ساعات قليلة وهو الفيديو الذى أصبح متاح على صفحات محبيها ومعجبيها.

 

@selenagomez: 😍

A post shared by Selena Gomez Updates ⭐️ (@selenamgomezfanss) on

فى حين التقط إحدى محبى النجمين صورة لهما خلال تسوقهما فى تورنتو بكندا وهو ما جعل الكثيرين يعلقون أن الثنائى أصبحا يتحركان معاً فى كل الخطوات حتى خلال التسوق .

و خلال رحلة سيلينا وصديقها إلى ايطاليا نشر المطرب الكندى الشهير صورة لسيلينا وهى تقف أمام إحدى اللوحات الضخمة على صفحته الشخصية بينما نشرت هى سلسلة من الصور التى أظهرت مدى حبهما وتبادلهما القبلات.

صورة سيلينا علي صفحة صديقها

صورة سيلينا علي صفحة صديقها

أيضاً ظهرت سيلينا جوميز فى مقطع فيديو قصير على صفحة the weeknd بموقع " سناب شات " و ذلك يوم 2 مارس الماضى .

ارتداء سيلينا جوميز لملابس صديقها المغنى الكندى أصبح أمر عادى وطبيعى اعتبره قطاع كبير من محبى الثنائى أن ما تفعله سيلينا تعبيراً عن حبها وعشقها لـ the weeknd.

وابتكرت سيلينا جوميز فكرة مميزة لتعلن عن تواجدها بحفل صديقها المغنى الشهير، فالتقطت صورة لحذائها خلال الحفل بينما يظهر بالجانب الأخر من الصورة شاشة ظهر فيها the weeknd وهو يغنى .

الثنائي في تورنتو
الثنائي في تورنتو

 

ترتدي ملابس صديقها من جديد
ترتدي ملابس صديقها من جديد

 

خلال رحلة التسوق
خلال رحلة التسوق

 

سيلينا بملابس الـ weekend
سيلينا بملابس الـ weekend

 

سيلينا ترتدى ملابس صديقها
سيلينا ترتدى ملابس صديقها

 

فى كندا
فى كندا

 

من شوارع تورنتو
من شوارع تورنتو
تعلن عن تواجدها بالحفل من خلال حذائها
تعلن عن تواجدها بالحفل من خلال حذائها

 

سيلينا جوميز و the weeknd
سيلينا جوميز و the weeknd




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة