السبت، 25 مارس 2017 01:56 ص
خالد صلاح

بالصور.. حماة الوطن يكرم عددا من الأمهات المثاليات احتفالا بعيد الأم

الإثنين، 20 مارس 2017 04:04 م
بالصور.. حماة الوطن يكرم عددا من الأمهات المثاليات احتفالا بعيد الأم الفريق جلال هريدى

كتب أمين صالح

نظم حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال هريدى احتفالية كبرى عصر اليوم الاثنين بمركز الطفل للحضارة والإبداع لتكريم عدد من الأمهات المثاليات على مستوى محافظة القاهرة منهن أمهات لشهداء الجيش والشرطة وعدد من الأمهات المثاليات. 

 
بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بحضور ممثلين عن الأزهر والكنيسة، واللواء محمد الغباشى أمين الإعلام بحزب حماة الوطن، واللواء فاروق مجاهد أمين القاهرة، واللواء محمد على بلال، والدكتور محمد نور نائبا رئيس الحزب، واللواء فتح الله عبد الحميد، واللواء محسن الفحام، واللواء عبد الهادى رشوان مساعدى رئيس الحزب، وغادة موسى أمينة المرأة وأحمد زهرة أمين المحليات ومحمود فيصل أمين الشباب. 
 
وقال محمد الغباشى أمين الإعلام بحماة وطن خلال الاحتفالية إن الحزب يحاول أن يرد جزء من تضحيات شهدائنا بتكريم أمهاتهم، مشيرا إلى أن المرأة المصرية لها دور بارز وفعال في تقديم هؤلاء الشهداء  للوطن وتحملها الكثير ولذا وجب علينا جميعا ان نرد لها جزء من الجميل.
 
فيما قال فاروق مجاهد إن حماة الوطن يقدر دور المرأة المصرية وما تبذله من تضحيات كبيرة من اجل بلدنا مصر لذا كان هذا الحفل لنوجه لها رسالة مفادها أن الجميع يعى جيدا الدور الذى تقوم به داخل بلدنا العظيم.
 
حماة-الوطن-يكرم-عدد-من-الأمهات-المثاليات-(2)
 
حماة-الوطن-يكرم-عدد-من-الأمهات-المثاليات-(3)

 

حماة-الوطن-يكرم-عدد-من-الأمهات-المثاليات-(4)
 

 

حماة-الوطن-يكرم-عدد-من-الأمهات-المثاليات-(5)
 

 

حماة-الوطن-يكرم-عدد-من-الأمهات-المثاليات
 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة